كأس الرابطة..أرسنال وتشيلسي ومانشستر إلى الدور الرابع

الرياضة

كأس الرابطة..أرسنال وتشيلسي ومانشستر إلى الدور الرابع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1co

حسم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني دربي شمال لندن وقاد أرسنال للتأهل إلى الدور الرابع بتسجيله هدفين في أرض غريمه توتنهام 2-1 الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول في مسابقة كأس الرابطة .

 

افتتح فلاميني التسجيل بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة لأليكس أوكسلايد تشامبرلاين صدها الحارس الهولندي ميشال فورم وتابعها لاعب الوسط المخضرم بيسراه في سقف المرمى في الدقيقة الـ26.

وعادل توتنهام الأرقام مطلع الشوط الثاني بتسديدة عرضية من البلجيكي ناصر الشاذلي عكسها عن طريق الخطأ كالوم تشامبرز في مرمى حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة الـ56.

لكن فلاميني أكد نجوميته في المباراة عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ78 معلنا تأهل فريقه.

وعلى ملعب بيسكوت تأهل تشيلسي حامل اللقب إلى الدور الرابع بفوزه على مضيفه وولسال 3-1 على ملعب.

وخاض تشيلسي اللقاء بعد فوز معنوي هام على أرسنال 2-0 هو الثاني له فقط في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز من أصل 6 مباريات.

وغاب عن تشيلسي مهاجمه الدولي الإسباني دييغو كوستا الموقوف ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على المدافع الفرنسي لوران كوسييلني خلال مواجهة أرسنال.

ولعب المهاجم البرازيلي الشاب كينيدي عرضية تابعها مواطنه لاعب الوسط راميريش برأسه في المرمى في الدقيقة 10

ثم مرر راميريش إلى المهاجم الفرنسي لويك ريمي الذي سددها قوية من مسافة قريبة في سقف المرمى في الدقيقة 41.

وبعد تقليص جيمس أوكونور الأرقام في الوقت بدل الضائع إثر ضربة حرة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أعاد كينيدي فارق الهدفين في الشوط الثاني بتسديدة من داخل المنطقة الثاني إثر تمريرة لروبن لوفتوس تشيك مسجلاً هدفه الأول مع البلوزفي الدقيقة 52 واختتم البديل الإسباني بيدرو رودريغيز النتيجة في الوقت بدل الضائع.

 وحقق مانشستر يونايتد فوزاً صريحاً على إيبسويتش تاون 3-0 على ملعب "أولد ترافورد".

وبعد افتتاح القائد واين روني التسجيل في الدقيقة 23، وتعزيز البرازيلي أندرياس بيريرا من ركلة حرة جميلة في الدقيقة 60، نجح الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال بهز الشباك مرة جديدة قبل نهاية المباراة بعد مراوغة وتسديدة أرضية قريبة ليسجل هدفه الرابع في ثلاث مباريات بعد انتقاله من موناكو الفرنسي.

المصدر:أ ف ب

هل يملك العرب القوة الكافية لفرض القدس عاصمة لفلسطين؟