البوندسليغا.. هوفنهايم يعرقل دورتموند والباير ينفرد بالصدارة

الرياضة

البوندسليغا.. هوفنهايم يعرقل دورتموند والباير ينفرد بالصدارةأدريان وخيبة الأمل بعد فقدانه فرصة التسجيل مع دورتموند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1cf

سقط فريق دورتموند في فخ التعادل الإيجابي مع هوفنهايم 1-1 الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول ما أتاح لخصمه بايرن ميونيخ الانفراد بالصدارة في المرحلة السادسة من الدوري الألماني.

أنهى هوفنهايم الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سيباستيان رودي في الدقيقة الـ42، وفي الشوط الثاني رد الغابوني بيير إيمريك أوباميانج بهدف التعادل في الدقيقة الـ55 ليرفع رصيده في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم إلى سبعة أهداف ويحتل المركز الثاني في القائمة بفارق هدف واحد خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر الترتيب.

وفي مباراة أخرى من نفس المرحلة تخلص بوروسيا مونشنغلادباخ من دوامة الهزائم المتتالية وحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بفوزه الكبير 4 - 2 على أوغسبورغ.

وحسم بوروسيا مونشنغلادباخ المباراة تماما في شوطها الأول حيث تقدم بأربعة أهداف نظيفة قبل انتصاف الشوط الأول وسجل الأهداف فابيان غونسون وغرانيت تشاكا ولارس ستيندل ومحمد داوود في الدقائق الـ5 والـ17 والـ19 والـ21.

وفي الشوط الثاني، رد باول فيرهايخ بهدفين حفظا ماء وجه أوغسبورغ من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ51 والـ75.

وهذا الفوز هو الأول لمونشنغلادباخ في الموسم الحالي بعد خمس هزائم متتالية أطاحت بالمدرب لوسيان فافر حيث خاض الفريق مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المؤقت أندريه شوبرت.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز باير ليفركوزن على ماينز 1-0 وشالكه على إنتراخت فرانكفورت 2-0 وشتوتغارت على مضيفه هانوفر3-1 .

وبهذه النتائج اختتمت المرحلة السادسة من البوندسليغا بفوز تاريخي لبايرن ميونيخ على فولفسبوغ بخمسة أهداف لهدف وشهدت أول تعادل لدورتموند. وبذلك انفرد بايرن ميونيخ بالصدارة برصيد 18 نقطة يليه دورتموند في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بينما تقدم شالكه للمركز الثالث برصيد 13 نقطة فيما تراجع فولفسبورغ للمركز الرابع بـ 11 نقطة.

المصدر: وكالات