دورتموند يواصل انطلاقته القوية في البوندسليغا من بوابة ليفركوزن (فيديو الأهداف)

الرياضة

دورتموند يواصل انطلاقته القوية في البوندسليغا من بوابة ليفركوزن (فيديو الأهداف)فرحة لاعبي دورتموند بعد التسجيل في شباك ليفركوزن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h13o

واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته القوية في الدوري الألماني لكرة القدم، وحقق انتصارا مستحقا على باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، في منافسات الجولة الخامسة للبطولة.

وسجل أول أهداف المباراة، التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك، جوناس هوفمان بعد أن تلقى كرة طويلة، ليتخلص من الحارس ويسدد في يمين الشباك، في الدقيقة الـ19.

وفي الدقيقة الـ58 عزز الياباني شينجي كاغاوا النتيجة لأسود الفيستيفاليا، بعد أن سدد كرة أرضية في شباك الحارس بيرنارد لينو.

وأكمل الغاني بيير-إيميريك أوباميانغ الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة الـ74.

ويعتلي بوروسيا قمة الجدول العام بالعلامة الكاملة 15 نقطة، أمام أقرب ملاحقيه حامل اللقب بايرن ميونيخ، بفارق الأهداف، فيما احتل باير ليفركوزن المركز الـ13 برصيد 6 نقاط.

 

Borussia Dortmund 3 - 0 Bayer 04 Leverkusen Fussball

Posted by GoalPress on Sunday, September 20, 2015

واحتاج شالكه إلى لمسات اللاعب الصاعد "ليروي ساني" الساحرة، ليتغلب على شتوتغارت 1-0 في ملعب مرسيدس بينز أرينا، ويرتقي للمركز الرابع تاركا خصمه في المركز الأخير، بعدما تجرع الخسارة الخامسة على التوالي.

وكان شتوتغارت بطل ألمانيا 2007 الطرف الأفضل في المباراة، لكن تألق حارس الفريق الأزرق رالف فاهرمان، منعه من هز الشباك.

واحتاج شالكه إلى هجمة مرتدة سريعة ليسجل منها ساني البالغ من العمر 19 عاما، مستفيدا من تمريرة في العمق من ماكس ماير بعد أن راوغ أحد المدافعين وسدد بيسراه في الشباك.

وحصل الفريق الزائر على المزيد من الأخبار الطيبة، عندما شارك القائد بنيديكت هوفيديس في الدقيقة الـ87، لأول مرة هذا الموسم بعد تعافيه من إصابته التي أبعدته عدة أشهر.

 

VfB Stuttgart 1893 e.V. 0 -1 FC Schalke 04Leroy Sane (53')

Posted by GoalPress on Sunday, September 20, 2015

المصدر: RT + "رويترز"