مانشستر يونايتد يتجاوز القديسين وليفربول يتعادل مع الكناري (فيديو)

الرياضة

مانشستر يونايتد يتجاوز القديسين وليفربول يتعادل مع الكناري (فيديو)روني وفان غال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h13j

أحرز مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ساوثامبتون بنتيجة 3-2، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي احتضنها ملعب سانت ماري.

وتلقت شباك الحارس القوي ديفيد دي خيا هدفا مبكرا في الدقيقة الـ13، بعدما سدد سايدو كرة قوية، صدها الإسباني، قبل أن تعود إلى غراتسيانو بيليه، الذي وضعها صاروخية في شباك الشياطين الحمر.

وأدرك أنتوني مارتيال، الوافد الجديد من موناكو مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، التعادل للضيوف في الدقيقة الـ34 بعد أن تلقى كرة قريبة من المرمى، سددها في شباك القديسين بعد أن تخلص من الدفاع والحارس.

وفي الدقيقة الـ50 تقدم مارتيال للشياطين الحمر، بعد خطأ دفاعي قاتل من أصحاب الأرض، أعطى المهاجم الفرنسي فرصة الانفراد بالحارس مارتن ستكلنبيرج.

وأكمل خوان ماتا ثلاثية أغنى ناد في أوروبا، بعد تسديدة قوية من ممفيس ديباي ارتدت من العارضة، وعادت للإسباني الذي وضعها مباشرة في الشباك.

ورغم نجاح ساوثامبتون في تقليص الفارق عن طريق بيليه أيضا في الدقيقة الـ86، إلا أن الغلبة بقيت لفريق مدينة مانشستر الأحمر حتى نهاية المباراة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام فريق مدينته الآخر السيتي، الذي خسر أمام وست هام يونايتد 1-2. بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 6 نقاط في المركز الـ16.

 

Southampton FC 2 - 3 Manchester United

Posted by GoalPress on Sunday, September 20, 2015

أما ليفربول فقد تعادل مع نوريتش سيتي 1-1 على ملعب أنفيلد أرينا، وسجل الريدز أولا في الدقيقة الـ48 عن طريق داني إنغر، فيما أدرك الكناري التعادل في الدقيقة الـ61 بتوقيع راسل مارتن.

واحتل الليفر المركز الـ13 برصيد 8 نقاط، خلف نوريتش بمركزين بفارق الأهداف.

Liverpool FC 1- 1 Norwich City FC

Posted by GoalPress on Sunday, September 20, 2015

المصدر: RT