سوزوكي ماروتي تستعد لاقتحام الأسواق الهندية بتصميم فريد وسعر منافس (فيديو)

عالم السيارات

سوزوكي ماروتي تستعد لاقتحام الأسواق الهندية بتصميم فريد وسعر منافس (فيديو)سوزوكي ماروتي تستعد لاقتحام الأسواق الهندية بتصميم فريد وسعر منافس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0yb

كشفت سوزوكي عن موديلها الجديد الرائع من السيارة ماروتي الشهيرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في ألمانيا، والذي يقام في الفترة ما بين 17 و 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

الموديل الجديد للسيارة يأتي تحت اسم "بالينو"، وأنتجتها سوزوكي اليابانية لمنافسة السيارة i20 من العملاق الكوري "هيونداي".

وتنوي سوزوكي إطلاق بالينو في الهند مع محرك البنزين K12M ومحرك الديزل D13A، بسعة 1.2 ليتر، وهي محركات متطابقة تقريبا مع محركات سوزوكي سويفت، وسيتم بيع بالينو/ديزل فقط في السوق الهندية في الوقت الراهن، ولن تعرض في أوروبا.

كذلك تنوي الشركة تحضير نسخ مميزة تحتوي على ناقل السرعات الأوتوماتيكي لتجهيز السيارة للدخول في منافسة قوية مع هوندا جاز، ونيسان ميكرا، حيث قالت الشركة إنها تنوي تقديمها داخل الأسواق الهندية بسعر "منافس" و"مُغر".

سوزوكي ماروتي تستعد لاقتحام الأسواق الهندية بتصميم فريد وسعر منافس

بالينو أيضا ستحتوي على ميزة Apple Car Play، الأولى من نوعها في السوق الهندية، علاوة على تجهيز عجلة القيادة بمفاتيح التحكم بالموسيقى وواجهة استخدام معلومات الملاحة والتحكم بمكيف الهواء.

وسعة صندوق الأمتعة بالسيارة 355 ليترا، أما خزان الوقود فبسعة 37 ليترا، وقطر العجلات بمقاسين مختلفين 15 و 16 بوصة.

المصدر: ان دي تي في