هييرو وسميرتن يحضران احتفالية 1000 يوم على انطلاق المونديال

الرياضة

هييرو وسميرتن يحضران احتفالية 1000 يوم على انطلاق المونديال الاسباني فيرناندو هييرو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0t8

سيكون الاسباني فيرناندو هييرو المشارك في كأس العالم أعوم 1994 و1998 و2002 في موسكو الجمعة 18سبتمبر/أيلول خلال الاحتفالات التي تتزامن مع العد التنازلي لـ1000 يوم لإنطلاق المنافسات.

وسينضم إليه أليكسي سميرتن القائد السابق لمنتخب روسيا والذي خاض كأس العالم في نسخة 2002 في كوريا/اليابان وارتدى قميص المنتخب الروسي 55 مرة.

وسيكون سميرتن وهييرو من ضمن ضيوف الشرف في بطولة دولية للشباب في فئة تحت 16 سنة، وسينطلق الحدث في الساحة الحمراء في تمام الساعة 11.45 صباحا ويشارك فيه ممثلون عن منتخبات الدول التي فازت باللقب العالمي في النسخ الثلاث الماضية وهي إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، بالإضافة إلى روسيا، البلد المستضيف للمونديال المقبل.

وسيحضر هييرو وسميرتين أيضا الاحتفال بإطلاق ساعة العد التنازلي لكأس العالم روسيا 2018 والذي سيتم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت موسكو في ساحة مانيجيا وسيتواجد أيضا كل من النائب الأول لرئيس الوزراء إيغور شوفالوف رئيس اللجنة المحلية لكأس العالم روسيا 2018 وأمين عام فيفا جيروم فالكي وعمدة موسكو سيرجي سوبيانين والرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكأس العالم روسيا 2018 أليكسي سوركين.

 وقال هييرو الذي سبق ومثل بلاده في 89 مباراة "أشعر بإثارة بالغة، إني على قناعة بأنها ستكون احتفالية كروية كبيرة في مكان رائع وبوجود الكثير من اللاعبين الذين سيضطلعون في المستقبل القريب بدور محوري في نسخة كأس العالم.. من خبرتي الخاصة، أنا على قناعة انها ستكون نسخة مذهلة من كأس العالم وستكون روسيا دول مستضيفة عظيمة".

وأكد سميرتين أن "الاحتفال بالعد التنارلي لألف يوم في الساحة الحمراء سيأخذ كأس العالم أعظم بطولة لعشاق كرة القدم إلى قلب روسيا وإلى قلوبنا ونريد أن نعطي الفرصة لكل شخص للمشاركة معنا".

وسيمنح هييرو وسميرتين تواقيعهم للذكرى لعشاق المستديرة الساحرة في "حديقة كرة القدم" التي ستفتح أبوابها في الساحة الحمراء في اليوم نفسه الذي يشهد بدء العد التنازلي لألف يوم على انطلاق البطولة.

 وستفتح "حديقة كرة القدم" أبوابها يوم الجمعة 18 سبتمبر/أيلول للجمهور وتأخذهم في رحلة لا تنسى إلى عالم الساحرة المستديرة . وسيطلع الزوار على تاريخ كأس العالم وخطط روسيا لنسخة 2018 ويشاركون بمجموعة من الألعاب الكروية التفاعلية.

وعند فتح الحديقة ستكون الكأس الذهبية للفائز بكأس العالم روسيا 2018 معروضة أمام العامة، للمزيد من التفاصيل عن الاحتفالات بالعد التنازلي لألف يوم على انطلاق العرس الكروي العالمي تفضلوا بزيارة الرابط التالي : welcome2018.com/1000days

المصدر: فيفا