تعادلات بالجملة في الجولة الثالثة من الكالتشيو

الرياضة

تعادلات بالجملة في الجولة الثالثة من الكالتشيولوكا توني مهاجم هيلاس فيرونا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0l7

خيم التعادل الإيجابي وبنتيجة واحدة (2-2) على أربع مباريات ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، الأحد 13 سبتمبر/أيلول، كما تعادل يوفنتوس أمام كييفو فيرونا (1-1).

وقد بدأت منافسات هذه الجولة بتعادل هيلاس فيرونا وضيفه تورينو بهدفين لكل منهما.

وأحرز ثنائية أصحاب الأرض كل من المهاجم لوكا توني، والمهاجم الأرجنتيني خوان غوميز تاليب في الدقيقتين الـ (50 من ضربة جزاء، و الـ72) على الترتيب.

في حين سجل ثنائية تورينو كل من دانيلي باسيلي، والغاني أفري أكوا في الدقيقتين الـ (67 و 74) على التوالي.

باليرمو ينجو من الهزيمة على أرضه أمام الوافد الجديد كاربي

بينما نجا باليرمو من الهزيمة على أرضه وبين جمهوره أمام كاربي الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، في الوقت القاتل من المباراة بفضل الهدف الذي سجله مهاجمه الصربي أوروس دورديفيتش في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي، وذلك بعد أن كان زميله السويدي أوسكار هيلجيمارك، قد افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البدابة، ومن ثم سجل كاربي هدفين متتاليين الأول جاء بـ "نيران صديقة" سجله المدافع روبيرتو فيتيلو خطأ في مرماه في الدقيقة الـ24، وتكفل ماركو بوريللو بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 64 من زمن اللقاء.

نابولي يقع في فخ التعادل أمام مضيفه إمبولي

كما سقط نابولي في فخ التعادل ولكن خارج أرضه أمام فريق إمبولي وبالنتيجة نفسها بهدفين لكل من الطرفين.

وأحرز الثنائي ريكاردو سابونارا، ومانويل بوتشياريلي الهدفين في الدقيقتين الـ (4 و 19) على التوالي.

بينما سجل نابولي هدفيه بواسطة المهاجم لورنزو إنسيني، والبرازيلي آلان ماريز لوريرو في الدقيقتين الـ (8 و 51) على التوالي.

ساسولو يتعادل مع أتلانتا في مباراة مجنونة

وتعادل ساسولو مع ضيفه أتلانتا في مباراة مثيرة شهدت أربعة أهدافة تقاسمها الفريقان، إضافة إلى حالة طرد لكلا الفريقين كما حصل كل منهما على ضربة جزاء.

وأحرز هدفي ساسولو كل من فرانشيسكو ماينانيللي، وأنتونيو فلورو فلوريس في الدقيقتين الـ (23 و 41) على التوالي. وأضاع زميلهما نيكولا سانسوني ضربة جزاء مبكرا في الدقيقة الثامنة، إضافة إلى طرد المدافع الكرواتي سيمي فرسالجكو لاعب ساسولو قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

بينما سجل التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيلا مهاجم أتلانتا هدفين لفريقه في الدقيقتين الـ (14 و 34)، قبل أن يترك أرض الملعب مطرودا في الدقيقة الـ 49، وأضيع زميله الأرجنتيني ماكسميليانو موراليز ضربة جزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

يوفنتوس يواصل مسلسل نزيف النقاط

وكان فريق يوفنتوس قد سقط بدوره على أرضه وبين جماهيره في فخ التعادل أمام كييفو فيرونا ولكن بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما يوم السبت في ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو.

ويحتل كل من كييفو فيرونا وتورينو وروما وساسولو وباليرمو المراكز الخمسة الأولى في صدارة الدوري برصيد 7 نقاط لكل منهم، بينما يحتل نابولي وهيلاس فيرونا المركزين الرابع عشر والخامس عشر على التوالي برصيد نقطتين لكل منهما، في حين يحتل يوفنتوس المركز السادس عشر برصيد نقطة يتيمة، ويليه كل من كاربي وأمبولي في المركزين التاليين برصيد نقطة أيضا لكل منهما.

المصدر: وكالات