هيونداي تقدم إلنترا 2016 سيدان الفاخرة الجديدة كليا (فيديو)

عالم السيارات

هيونداي تقدم إلنترا 2016 سيدان الفاخرة الجديدة كليا (فيديو)هيونداي تقدم إلنترا 2016 سيدان الفاخرة الجديدة كليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0bu

كان من المفترض أن تقدم هيونداي السيارة السيدان إلنترا الجديدة كليا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الأسبوع القادم، إلا أن السيارة ظهرت بالفعل في كوريا تحت اسم "أفانتي".

وتدل الصور والفيديوهات التي قدمتها الشركة الكورية الجنوبية عن السيارة على التحديثات والتفاصيل الجديدة التي أضافتها الشركة لهذا الموديل المطلوب بشدة لدى عملاء الشركة.

فقد حصلت السيارة الجديدة على واجهة امامية مميزة وشبك عريض ذو تصميم سداسي الشكل، وكذلك المصابيح الامامية أصبحت أكثر حدة ومسحوبة إلى جانبي السيارة، نفس شكل السيارة "توكسون"، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على شاشتين، الأولى بمقاس 8 بوصة، مخصصة للمعلومات وتحديد الاتجاهات والطرق وتشغيل المسجل وتعمل باللمس، أما الثانية فهي صغيرة اسفل الشاشة وغالبا ما ستكون لتوضيح درجات حرارة المكيف، كما حصلت السيارة على عدادات سرعة جديدة.    

هيونداي تقدم إلنترا 2016 سيدان الفاخرة الجديدة كليا

أيضا من المتوقع أن يحصل محرك السيارة على عدد من التحديثات والتطويرات، فهو من نوع محركات الديزل الجديدة كليا 1.6 e-VGT، والذي من المرجح أن يجمع بين نظام الهجين المعتدل مع نظام هندسة الشحن التوربيني، وتدعي الشركة أن هذا المحرك يستهلك 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر وتنبعث منه فقط 100 غرام من غاز ثاني أكسيد الكربون.

أيضا من المتوقع أن يصدر هذا الموديل مع نوعين آخرين من المحركات، أقلها قوة 1.6 لتر GDI ينتج 132 حصانا و عزم الدوران 161 نيوتن/متر، والآخر من نوع 2.0 MPI "أتكينسون" ينتج 149 حصانا ويتوفر بـ 6 سرعات أوتوماتيكية.

المصدر: أوتو إيفوليوشن

فيسبوك 12مليون