مارتينو يستدعي الساحر ميسي لتشكيلة التانغو

الرياضة

مارتينو يستدعي الساحر ميسي لتشكيلة التانغوالنجم ليونيل ميسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyw5

استدعى خيراردو مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الـ 23 لاعبا في مقدمتهم النجم ليونيل ميسي، ليضع حدا للشائعات التي تكهنت بابتعاد نجم برشلونة مؤقتا عن المشاركة مع التانغو.

وتعرض الكابتن ميسي لانتقادات كبيرة عقب هزيمة الأرجنتين بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي بطولة "كوبا أمريكا 2015"، مما دفع الصحف المحلية الأرجنتينية بالتكهن بإمكانية اعتزال اللاعب الأسطوري دوليا أو ابتعاده لفترة عن اللعب مع منتخب التانغو.

ووضع "تاتا" مارتينو بذلك حدا للشائعات كما أكد من قبل، باستدعاء قائد الأرجنتين إضافة إلى كارلوس تيفيز استعدادا للمباراتين الوديتين لمنتخب التانغو أمام كل من بوليفيا والمكسيك في الرابع والثامن من شهر سبتمبر/أيلول المقبل بالولايات المتحدة.

Tata Martino (Argentina's Manager): "People will question Messi but remember, they also questioned Maradona." Tata...

Posted by Argentina National Football Team on 12 августа 2015 г.

وتأتي هاتان المباراتان ضمن تحضيرات الأرجنتين لمواجهة الإكوادور في الرابع من شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل، في مستهل مشوار التانغو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفيما يلي القائمة التي أعلنها مارتينو:

لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، وناهويل جوزمان (تيغريز أونال المكسيكي)، وأوجستين ماركيسين (سانتوس لاغونا المكسيكي).

للدفاع: بابلو زاباليتا ومارتين ديميكيليس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، فاكوندو رونكاليا (جنوى الإيطالي)، إيزكويل غاراي (زينيت بطرسبورغ الروسي)، نيكولاس أوتاميندي (فالنسيا الإسباني)، ميلتون كاسكو (نيويلز أولد بويز)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، راميرو فونيس موري (ريفر بليت).

للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، إيفر بانيغا (إشبيلية الإسباني)، لوكاس بيغليا (لاتسيو الإيطالي)، خافيير باستوري وآنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، إيريك لاميلا (توتنهام الإنكليزي)، روبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي)، فيرناندو غاغو (بوكا جونيورز).

للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي)، كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز)، غونزالو هيغوين (نابولي الإيطالي)، إيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

Argentina coach Gerardo Martino has named his 24-man squad for the.friendlies against Bolivia and Mexico in the next...

Posted by Argentina National Football Team on 17 августа 2015 г.

المصدر: "فيفا"