التشامبيونز ليغ .. تسيسكا موسكو يخسر أمام سبورتينغ البرتغالي بهدف جزائري

الرياضة

التشامبيونز ليغ .. تسيسكا موسكو يخسر أمام سبورتينغ البرتغالي بهدف جزائريتسيسكا موسكو يعود بتعادل إيجابي من لشبونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyv8

قاد الجزائري إسلام سليماني سبورتينغ البرتغالي إلى الفوز على ضيفه تسيسكا موسكو في المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع المهاجم الكولومبي تيوفيلو غوتييريز فريقه البرتغالي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 12. ورد عليه المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا، العائد إلى صفوف الفريق الروسي من روما الإيطالي، بهدف التعادل في الدقيقة الـ 40، بعد 13 دقيقة من إضاعته ضربة جزاء.

Final do jogo! O Sporting Clube de Portugal vence o PFC CSKA MOSCOW por 2-1, com golos de Teo Gutierrez e Slimani Islam. O que achaste do jogo?#DiaDeSporting

Posted by Sporting Clube de Portugal on 18 августа 2015 г.

ولكن إسلام سليماني اقتنص هدف الفوز للفريق البرتغالي في الدقيقة الـ 82 من زمن اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء 18 أغسطس/آب، في ملعب "خوسيه الفالادي"، بالعاصمة لشبونة.

وستتحدد هوية المتأهل إلى دور المجموعات للبطولة الأوروبية المرموقة، في مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين الأسبوع المقبل في العاصمة موسكو.

يذكر أن تسيسكا موسكو كان قد أحرز لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 2005، على حساب سبورتينغ بالذات، بفوزه عليه في عقر داره في المباراة النهائية التي جرت آنذاك بينهما في لشبونة، ليصبح أول فريق يتوج بلقب المسابقة في تاريخ روسيا المعاصر.

Aqui está o 11 inicial para o jogo contra o CSKA! #DiaDeSportingHere is the starting XI for the match against PFC CSKA MOSCOW! #LetsGoLions

Posted by Sporting Clube de Portugal on 18 августа 2015 г.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا