رسميا .. ريال مدريد يتعاقد مع خليفة مودريتش (صور)

الرياضة

رسميا .. ريال مدريد يتعاقد مع خليفة مودريتش (صور)الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyua

أكد ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 18 أغسطس/آب، تعاقده مع النجم الكرواتي الصاعد ماتيو كوفاتشيتش لمدة ست سنوات قادما من إنتر ميلانو الإيطالي.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "ريال مدريد توصل لاتفاق مع إنتر ميلان على ضم اللاعب ماتيو كوفاتشيتش، الذي سيرتبط مع النادي لست مواسم قادمة، حتى 30 يونيو/حزيران 2021، وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق".

ومن المنتظر أن يعقد ريال مدريد مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت إسبانيا، بعد تقديم لاعبه الجديد ماتيو كوفاتشيتش للإعلام في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، للحديث عن تفاصيل صفقة التعاقد مع اللاعب الكرواتي.

ولم يعلن الريال عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل إعلام ذكرت بأن قيمتها تتراوح بين 25 و 35 مليون يورو.

وسيكون كوفاتشيتش خامس لاعب يعزز فيه ريال مدريد صفوفه هذا الصيف، وذلك بعد ضمه لاعب الوسط الهجومي ماركو اسينسيو من ريال مايوركا، والظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي، والجناح لوكاس فاسكيز والحارس كيكو كاسيا من اسبانيول.
كما يعتبر كوفاتشيتش الكرواتي الخامس الذي يرتدي قميص النادي الملكي بعد (لوكا مودريتش، روبرت بروسينيتشكي، دافور شوكر، روبيرت يارني).

يذكر أن ماتيو كوفاتشيتش البالغ من العمر 21 عاما، انتقل إلى صفوف إنتر ميلان في عام 2013، قادما من فريق دينامو زغرب الكرواتي، وخاض 44 مباراة مع الروسونيري في الموسم الماضي وسجل خلالها 8 أهداف.

المصدر: "ريا نوفوستي"