البوندسليغا .. بداية موفقة لشالكه وليفركوزن ومتعثرة لماينز وأوغسبورغ

الرياضة

البوندسليغا .. بداية موفقة لشالكه وليفركوزن ومتعثرة لماينز وأوغسبورغشالكه يحقق فوزا عريضا على ضيفه فيردر بريمن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyo3

شهدت المرحلة الافتتاحية للدوري الألماني لكرة القدم، السبت 15 أغسطس/آب، فوز شالكه وباير ليفركوزن على فيردر بريمن وهوفنهايم، وهزيمة ماينز وأوغسبورغ أمام إنغولشتات وهيرتا برلين.

واستهل شالكه موسمه الجديد بفوز عريض على فيردر بريمن في ملعبه "فيسير شتاديون" بثلاثية نظيفة توالى على تسجيلها كل من التشيكي ثيودور جيبرسيلاسي مدافع فيردر بريمن خطأ في مرماه، والمهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، والمهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار في الدقائق الـ (34، 68، 85) من عمر المباراة.

بينما قلب باير ليفركوزن الطاولة على ضيفه فريق هوفنهايم، وحول تأخره بهدف سجله ستيفن زوبير بعد أربع دقائق فقط على انطلاق صافرة البداية، إلى فوز بتسجيله هدفين من دون رد سجلهما كل من المهاجم ستيفان كيسلينغ، وجوليان براندت في الدقيقتين الـ (45 و71) على التوالي.

في حين سقط فريق ماينز على أرضه أمام إنغولشتاد الوافد الجديد إلى البوندسليغا، بهدف المهاجم النمساوي لوكاس هينترسير سجله في الدقيقة الـ 66 من زمن اللقاء.

كما سقط فريق أوغسبورغ في معقله أمام ضيفه هرتا برلين بهدف وحيد أيضا، حمل توقيع المهاجم الإيفواري سالومون كالو في الدقيقة الـ 48 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة وطرد على إثرها البارغوياني راؤول بوباديا مهاجم أصحاب الأرض أوغسبورغ.

المصدر: وكالات