سيرينا تتعرض 4 مرات لكسر إرسالها قبل التأهل للدور الثالث لتورينتو

الرياضة

سيرينا تتعرض 4 مرات لكسر إرسالها قبل التأهل للدور الثالث لتورينتوسيرينا ويليامز إلى الدور الثالث لكأس روجيرز للتنس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyf9

بدلت الأمريكية سيرينا وليامز أداءها السيئ في المجموعة الأولى، وفازت 2-6 و6-3 و6-0 على الإيطالية فلافيا بنيتا، في الدور الثاني لكأس تورونتو للتنس على الملاعب الصلبة.

وفي الدور الأول فازت الروسية المصنفة 11 يكاترينا مكاروفا على الأمريكية آنا تاتيشفيلي 6-3 و6-3. بينما افتتحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بطلة أستراليا المفتوحة مرتين مشوارها بالفوز 6-1 و6-4 على الأوكرانية يلينا سفيتولينا.

 

وعانت سيرينا المصنفة أولى في بداية موسمها على الملاعب الصلبة في أمريكا الشمالية، وتعرضت لكسر إرسالها 4 مرات وارتكبت أربعة أخطاء مزدوجة في المجموعة الأولى.

وفي الثانية استمر تقدم الكندية بشوطين لواحد، لكن سيرينا، حاملة اللقب 3 مرات، انتفضت بعدها وفازت بأربعة أشواط متتالية، لتدرك التعادل. وأخيرا أنهت سيرينا، الحاصلة على 21 لقبا في الغراند سلام، على بنيتا بضربة خلفية صاروخية ناجحة.

وتحمل اللاعبة البالغ عمرها 33 عاما، كل ألقاب البطولات الأربع الكبرى، لكن دفاعها عن كأس أمريكا المفتوحة الشهر المقبل بنجاح، سيضمها لنادي الصفوة مع مورين كونولي ومارغريت كورت وشتيفي غراف اللاتي فزن بكل الألقاب الأربعة في عام واحد.

 

سيرينا عانت في المجموعة الأولى ضد فلافيا بنيتا

وودعت الكندية أوجيني بوشار البطولة بعد خسارتها 6-0 و5-7 و6-2 أمام السويسرية الشابة بليندا بنشيتش في الدور الأول.

وفي مفاجآت أخرى بالدور الأول أطاحت الفرنسية إليز كورنيه بالمصنفة التاسعة الإسبانية كارلا سواريز نافارو بواقع 6-3 و6-7 و6-4.

 

المصدر: "رويترز"