"خرائط غوغل" تمكن مُحبي الكائنات الفضائية من اكتشاف وجوه بشرية على المريخ (فيديو)

الفضاء

"خرائط غوغل" تمكن مُحبي الكائنات الفضائية من اكتشاف وجوه بشرية على المريخ (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gycq

بعد نشر صور"ناسا" التي ظهر فيها على سطح المريخ ما يشبه السرطان والمرأة ذات الفستان الأسود ، وجد آخرون بمساعدة خرائط غوغل ملامح أوجه بشرية محفورة في صخور الكوكب الأحمر.

وتمكن أحد عشاق نظرية الكائنات الفضائية، ويدعى "مارسيلو إرازوستا" من الأرجنتين، من التقاط صور هذه الأوجه البشرية بمساعدة خدمة الجولة الافتراضية للكوكب الاحمر، التي تقدمها خرائط غوغل للمريخ Google Mars Maps.

وكشف مارسيلو عن ملامح لوجه يرتدي "قبعة غريبة"، قالت عنه بعض التعليقات الطريفة إنه يبدو لـ "سياسي كبير من ساسة المريخ"، وآخرون قالوا مازحين "ملامح الوجه تبدو هندية، وأن الرجل من أسلاف الهنود الحمر الذين قطنوا المريخ في الماضي".

ومن الواضح أن شهر أغسطس/آب هذا العام غني بالأحداث الفضائية، فقد اكتشف فيه أيضا عشاق نظرية الكائنات الفضائية UFO السرطان الفضائي والمرأة ذات الفستان الاسود، التي قال عنها مستخدمو الإنترنت، إنها كانت "تراقب باهتمام" مركبة كيريوسيتي التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا على سطح المريخ.

هذا ولا يزال السؤال الذي ينتظر الإجابة من ملايين عشاق الفضاء حول العالم هو لماذا يفشل العلماء باستمرار في العثور على أي شيء ذي قيمة، سوى بقايا الماء و المواد العضوية على سطح المريخ ؟

كان ملايين المتابعين للمركبة كيريوسيتي ينتظرون المزيد من المفاجآت الكبيرة بعد أن حطت على سطح المريخ في 6 أغسطس/آب عام 2012، وخصوصا بعد الرحلة الطويلة التي قطعتها في طريقها إلى المريخ، والتي تقدر بمسافة تقترب من 450 مليون كيلومتر، قطعتها في نحو 8 أشهر.

المصدر: RT

توتير RTarabic