الشياطين الحمر يقصون شريط البريمير ليغ بـ "نيران صديقة" (صور)

الرياضة

الشياطين الحمر يقصون شريط البريمير ليغ بـ مانشستر يونايتد يفوز على توتنهام بهدف يتيم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gy5p

انطلق قطار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت 8 أغسطس/آب، من محطة ملعب "أولد ترافورد" الذي شهد فوز مانشستر يونايتد على ضيفه توتنهام هوتسبير اللندني بهدف يتيم.

Goal! United 1 Tottenham 0 (22'). Ashley Young's cross found Wayne Rooney, with Walker stabbing the ball past his own goalkeeper. Get in!

Posted by Manchester United on 8 августа 2015 г.

وجاءت باكورة أهداف الموسم الجديد للبريميرليغ (2015-2016) بـ "نيران صديقة" عند الدقيقة الـ 22 سجله كايل ووكر مدافع توتنهام، خطأ في مرماه في محاولة منه لإبعاد الكرة من بين قدمي المهاجم واين روني قائد الشياطين الحمر.

HT: United 1 Tottenham 0. The Reds lead at the break thanks to an own goal from Kyle Walker. What did you think of the first half?

Posted by Manchester United on 8 августа 2015 г.

ويعد فريق مانشستر يونايتد، حامل الرقم القياسي للبريمير ليغ برصيد 20 لقبا، واحدا من أبرز المرشحين للعودة، بعد موسمين مخيبين، إلى المنافسة على اللقب في الموسم الجديد، حيث دعم المدرب الهولندي لويس فان غال صفوف فريقه بعدة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، وفي مقدمتهم بطل العالم الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي دخل أرض الملعب بعد مرور ساعة من بداية اللقاء بدلا من مايكل كاريك. 

Here's Louis van Gaal's first United XI of the 2015/16 season...

Posted by Manchester United on 8 августа 2015 г.

وتقام خمس مباريات يوم السبت ضمن منافسات المرحلة الأولى للبريميرليغ، أبرزها لقاء فريق تشيلسي، حامل اللقب، المرشح الأبرز للدفاع عن لقبه تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "المحنك"، وضيفه سوانزي سيتي العنيد.

ONE WEEK TO GO... #BPLkickoff

Posted by Premier League on 1 августа 2015 г.

بينما يستضيف إيفرتون فريق واتفورد، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، ويستقبل ليستر سيتي ضيفه سندرلاند، بينما يحل كريستال بالاس وأستون فيلا ضيفين على الوافدين الجديدين الآخرين نوريتش سيتي، وبورنموث على التوالي.

وتستكمل مباريات المرحلة الأولى في اليومين التاليين، حيث يلتقي يوم الأحد أرسنال مع وست هام، بينما يواجه ليفربول فريق ستوك سيتي، ويختتم مانشستر سيتي منافسات المرحلة الأولى للدوري الممتاز، بمواجهته فريق وست بروميتش يوم الاثنين المقبل.

المصدر: وكالات