سيتي يعير المونتينيغري يوفتيتش إلى إنتر ميلان لسنة ونصف

الرياضة

سيتي يعير المونتينيغري يوفتيتش إلى إنتر ميلان لسنة ونصف ستيفان يوفتيتش من الجبل الأسود
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxmv

أعلن نادي مانشستر سيتي الجمعة 31 يوليو/تموز، انتقال لاعبه ستيفان يوفتيتش إلى إنتر ميلان، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا مع شرط يسمح للنادي الإيطالي بشراء المونتينيغري.

وانضم يوفتيتش (25 عاما) إلى السيتيزن قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني عام 2013، لكنه فشل في إثبات جدارته وتأثرت مسيرته مع الفريق نتيجة الإصابات.

وقال مانشستر في بيان "كلنا في مانشستر سيتي نتمنى التوفيق لستيفان في مسيرته مع إنترناسيونالي". وسجل اللاعب 11 هدفا في 44 مباراة مع السيتي، لكنه لم يقدم أفضل ما لديه، على الرغم من بعض اللمسات الرائعة التي شهدتها مسيرته في إنجلترا.

وفاز يوفتيتش مع سيتي بلقب الدوري الممتاز وبكأس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية، كما سجل هدفين لصالح سيتي فاز بهما 3-1 على ليفربول في بداية الموسم الماضي في تألق نادر مع الفريق لكنه واجه بعض المصاعب بعد ذلك.

يوفتيتش ويايا توريه

واستبعد نادي مدينة مانشستر لاعبه الشاب من تشكيلة دوري أبطال أوروبا، بعد التعاقد مع ويلفريد يوني في يناير/كانون الثاني من العام الحالي.

وبعد ضم رحيم سترلينغ مقابل 49 مليون جنيه إسترليني، والذي لعب كثيرا مهاجما صريحا مع ليفربول في الموسم الماضي تقلصت فرص يوفتيتش أكثر قبل بداية الموسم الجديد.

 

المصدر: "رويترز"