الزمالك يحتفل بدرع الدوري على أرض طلائع الجيش .. (فيديو)

الرياضة

الزمالك يحتفل بدرع الدوري على أرض طلائع الجيش .. (فيديو)الزمالك يحتفل بدرع الدوري المصري - صورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxhf

احتفل نادي الزمالك بتتويجه بلقب بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على أرض طلائع الجيش (2-0) بعد المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 29 يوليو/تموز، في ملعب "الدفاع الجوى 2".

وتأكد فوز الزمالك مبكرا بلقب بطل الدوري، بعد تعادل الأهلي حامل اللقب وأقرب مطارديه مع سموحة (1-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة، ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 78 نقطة، مع بقاء مباراة له في الدوري، ويصبح الفارق 5 نقاط بينه وبين غريمه الزمالك المتصدر، الذي أصبح بعيدا منه.

وجاء هدف القلعة البيضاء الأول في هذا اللقاء بـ "نبران صديقة" سجله مدافع الجيش محمد هاشم خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة عشر.

هدف الزمالك الأول - المدافع في مرماه بالخطأ - الزمالك 1-0 طلائع الجيش | مؤجل من الأسبوع 21

Posted by Zamalek SC on 29 июля 2015 г.

وضاعف المهاجم الزملكاوي أحمد عيد عبد الملك النتيجة بعد دقيقتين فقط. وقلص محمد هاشم الفارق لطلائع الجيش في الدقيقة الـ 50، وأضاف باسم مرسي الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة الـ 75، ومن ثم اختتم اسلام كمال لاعب طلائع الجيش، مهرجان الأهداف بتسجيله الثاني لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

هدف الزمالك الثاني - أحمد عيد عبد الملك - الزمالك 2-0 طلائع الجيش | مؤجل من الأسبوع 21

Posted by Zamalek SC on 29 июля 2015 г.

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز، للمرة 12 في تاريخه والأولى منذ 2004، بينما أخفق الأهلي لأول مرة منذ 2005 في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه 37 مرة.

المصدر: وكالات