رسميا .. أرتورو فيدال بقميص بايرن ميونيخ (صور)

الرياضة

رسميا .. أرتورو فيدال بقميص بايرن ميونيخ (صور)ماتياس زامر، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، وأرتورو فيدال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxe6

قدم بايرن ميونيخ بطل ألمانيا لكرة القدم، الثلاثاء 28 يوليو/تموز، رسميا لاعبه الجديد التشيلي أرتورو فيدال القادم من يوفنتوس الإيطالي بعقد لمدة أربع سنوات، مقابل 40 مليون دولار.

وقال فيدال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي البافاري: "أنا سعيد للعودة مجددا إلى البوندسليغا، وآمل في الفوز بها، لم أتوج بالدوري هنا مع ليفركوزن، ولكن مع بايرن إمكانية الفوز باللقب تبقى جيدة".

وأضاف فيدال، الذي سيحمل الرقم 23 في فريقه الجديد: "كنت قريبا من تحقيق الثلاثية مع يوفنتوس الموسم الماضي، وأتمنى أن أنجح في تحقيق ما فشلت فيه مع يوفنتوس من خلال فريقي الجديد بايرن ميونيخ".

وكتب فيدال تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن أرسل رسالة خاصة لكل جماهير يوفنتوس في العالم، أشكركم كثيرا على أفضل 4 أعوام في حياتي".

وأضاف التشيلي الفائز بلقب الدوري الإيطالي أربع مرات متتالية مع اليوفي: "أتمنى لكم التوفيق في كل شيء خلال المستقبل، ستظل للنادي مكانة خاصة في قلبي طوال حياتي".

وسبق لفيدال أن لعب في البوندسليغا ضمن صفوف باير ليفركوزن قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس عام 2011.

وشارك أرتورو فيدال (28 عاما)، في 69 مباراة دولية مع المنتخب التشيلي وتوج معه بلقب بطل كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2015" لأول مرة في تاريخها.

المصدر: وكالات 

دوري أبطال اوروبا