(فيديو) السيسي مجددا على دراجة هوائية خلال قمة الأهلي والزمالك

الرياضة

(فيديو) السيسي مجددا على دراجة هوائية خلال قمة الأهلي والزمالكالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يقود دراجة هوائية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gx0i

انتشر على صفحات الإنترنت فيديو للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهو يقود دراجة هوائية، وذلك أثناء قمة مباريات الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك.

وظهر السيسي، الذي ارتدى ملابس رياضية على دراجته الهوائية، في فيديو وحوله بعض الأشخاص الآخرين على دراجاتهم أيضا، وقال الإعلامي المصري أحمد شوبير إن 5 أو 6 من الحراس موجودين إلى جانب الرئيس، وذكر شوبير أيضا أن هذه اللقطات ربما تكون من شوارع منطقة المعمورة في محافظة الإسكندرية، التي أقيمت فيها المباراة.

ولم تتجاوز مدة الفيديو 15 ثانية وظهر فيه عدد قليل من الأشخاص في جانبي الشارع، فيما تجمع عدد  لا بأس به عند نهاية الشارع في انتظار وصول الرئيس.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا على حساب ضيفه الزمالك 2-0، في مباراة القمة التي أقيمت الثلاثاء 21 يوليو/تموز في ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ37 للدوري المصري.

وكان السيسي قد شارك في يونيو/حزيران 2014 في سباق آخر للدراجات في مصر الجديدة أيضا ومناطق أخرى، في فعاليات يوم رياضي تضمن ماراثون للدراجات الهوائية.

وترجع المرة الأولى التي قام بها السيسي بركوب الدراجة إلى مارس/آذار 2014، وحينها لم يكن بعد قد تسلم رئاسة البلاد، علما أنه كان مرشحا وقتها للرئاسة.

 

المصدر: "الوفد"