زينيت بطرسبورغ يستهل بنجاح مشوار الدفاع عن اللقب

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يستهل بنجاح مشوار الدفاع عن اللقب زينيت بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwsc

بدأ فريق زينيت بطرسبورغ حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوز بشق النفس على ضيفه دينامو موسكو (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 19 يوليو/ تموز .

هز الدولي الكسندر كوكورين مهاجم دينامو شباك أصحاب الأرض بهدف سجله في الدقيقة الـ 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من متابعة لكرة مررها له زميله ألكسي إيونوف على طبق من ذهب من الجهة اليمنى. ولكن فريق العاصمة موسكو تلقى ضربة موجعة في الدقيقة الـ 43 عندما احتسب حكم اللقاء فيتالي ميشكوف ضربة جزاء "مشكوك في صحتها" وأشهر البطاقة الحمراء على إثرها في وجه المدافع السلوفاكي توماش غوبوتشان.

وترجم البرازيلي هالك ضربة الجزاء إلى هدف التعادل لفريق العاصمة الشمالية، ومن ثم صنع الهدف الثاني بتمريره كرة إلى الجهة اليسرى لزميله أوليغ شاتوف الذي أودعها في الشباك بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

«Зенит» 2:1 «Динамо»Голы: 0:1 – 28 Кокорин, 1:1 – 44, пенальти Халк, 2:1 – 67 Шатов.Протокол матча:...

Posted by ФК Зенит on 19 Июль 2015 г.

وحصد زينيت بطرسبورغ، بذلك نقاط المباراة الثلاث، وتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام تسيسكا موسكو الذي فاز بدوره على ضيفه روبين قازان بهدف وحيد يوم السبت، ويليهما في المركز الثالث سبارتاك موسكو وأوفا الذين تعادلا (2-2) في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي، في العاصمة موسكو.

Состав на #ЗенитДинамо / Team for #ZenitDynamo

Posted by ФК Зенит on 19 Июль 2015 г.

المصدر: RT