سبارتاك موسكو يفتتح الموسم الجديد للدوري بتعادل مخيب

الرياضة

سبارتاك موسكو يفتتح الموسم الجديد للدوري بتعادل مخيبسبارتاك موسكو يتعثر في مستهل مشواره في الموسم الجديد للدوري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwpl

انطلق قطار الموسم الجديد للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم (2015-2016)، الجمعة 17 يوليو/ تموز 2015، بتعادل بطعم الهزيمة لسبارتاك موسكو أمام ضيفه أوفا بملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو.

وافتتح البوسني حارس هاندجيتش، مهاجم أوفا، سجل الأهداف في الموسم الجديد للدوري الروسي مبكرا في الدقيقة الـ 12 بتسديدة رأسية رائعة ارتطمت كرته بالقائم الأيمن قبل أن تعانق شباك الحارس أرتيوم ريبروف.

ورد المدافع الألماني سيردار تاسكي بهدف التعادل في الدقيقة الـ 24 من متابعة لكرة تهادت أمامه على أبواب المرمى "على طريقة التايكوندو"، بعد تسديدة زميله البلغاري إيفيلين بوبوف.

ووضع دميتري ستوتسكي الضيوف في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 67 بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى القريبة بعد تمريرة بالمقاس من صاحب الهدف الأول زميله هاندجيتش.

ولكن مهاجم منتخب الرأس الأخضر (كابو فيرده) جوزيه لويس المعروف بـ "زي لويس" القادم من فريق براغا البرتغالي، أنقذ سبارتاك موسكو من الهزيمة في الدقيقة الـ 80 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ضربة زاوية من الجهة اليسرى.

وأنهى أوفا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الغاني إيمانويل فريمبونغ في الدقيقة الـ 31 من زمن الشوط الأول.

يذكر أن سبارتاك موسكو العريق، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز برصيد 9 آلقاب آخرها في عام 2001، خيب آمال جماهيره في الموسم الماضي، حيث أنهى موسمه في المركز السادس بعيدا عن المراكز المؤهلة للمشاركة في إحدى المسابقتين الأوروبيتين.

وقد استغنى سبارتاك موسكو عن خدمات مدربه السويسري مرات يكين وعيّن دميتري ألينيتشيف خلفا له.

المصدر: RT