فيدال إلى بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو

الرياضة

فيدال إلى بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يوروأرتورو فيدال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwmi

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، بأن بايرن ميونيخ الألماني توصل إلى اتفاق مع التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق يوفنتوس، ليسد الثغرة التي تركها باستيان شفاينشتايغر المنتقل إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"،  الأربعاء 16 يوليو/تموز، بأن وكيل أعمال فيدال قد توصل إلى اتفاق مع ممثلي النادي البافاري على بنود عقد اللاعب الذي يمتد حتى عام 2019، براتب سنوي يبلغ 6 ملايين ونصف المليون يورو، ولكن مسؤولي يوفنتوس لم يبدوا موافقتهم بعد على الصفقة.

بينما ذكرت مصادر إعلامية أخرى من بينها "سكاي سبورت إيطاليا" إلى أن يوفنتوس وبايرن قد اتفقا على بنود التعاقد، فقد طالب النادي الإيطالي بالحصول على 45 مليون يورو في بداية المفاوضات، إلا أنهما اتفقا في النهاية على 40 مليون يورو، تتضمن المكافآت المرتبطة بالأداء.

وأصبح الفريق البافاري بحاجة إلى لاعب بحجم النجم التشيلي لكي يسد الثغرة التي تركها نجمه السابق باستيان شفاينشتايغر بعد انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولعب أرتورو فيدال (28 عاما)، الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس مقابل 12.5 مليون يورو في عام 2011، 45 مباراة مع بقميصه في الموسم الماضي، وسجل خلالها ثمانية أهداف.

المصدر: "روسيسكايا غازيتا"