فيديو .. مهرجان الأهداف في لقاء المكسيك وترينيداد

الرياضة

فيديو .. مهرجان الأهداف في لقاء المكسيك وترينيدادمهرجان الأهداف في لقاء المكسيك وترينيداد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwlg

شهدت مواجهة منتخبي المكسيك وترينيداد وتوباغو مهرجانا للأهداف بتعادلهما (4-4) في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة الكأس الذهبية لمنتخبات دول اتحاد الكونكاكاف لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من ألفها إلى يائها، وبادرت المكسيك بتسجيل هدفين متتاليين عبر كل من باول أغيلار، وكارلوس البيرتو فيلا في الدقيقتين الـ (32 و 51) على الترتيب، وردت ترينيداد وتوباغو بثلاثية حملت توقيع كل من كيرون كومينغ الذي سجل هدفين في الدقيقتين الـ (55، 67)، وزميله كينوين جونز الذي سجل هدفا في الدقيقة الـ 58. وأدرك المكسيكي اندريس غواردادو التعادل في الدقيقة الـ 88. ومن ثم تقدمت المكسيك مرة أخرى بهدف جاء بـ "نيران صديقة" سجله كينوين جونز مهاجم ترينيداد خطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا للضائع. لكن يوهانس مارشال لاعب ترينيداد وتوباغو نجح في اقتناص هدف التعادل قبل ثوان من صفارة نهاية المباراة التي أقيمت في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا الأمريكية.

وتصدرت ترينيداد وتوباغو قائمة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، لتضرب موعدا في دور الثمانية مع بنما في نيوجيرسي يوم الأحد المقبل.

بينما احتلت المكسيك، بطلة الكأس الذهبية عامي 2009 و2011، المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبالتالي ستكون على موعد مع كوستاريكا في الدور ربع النهائي لمنتخبات دول اتحاد الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

المصدر: "CONCACAF"