الحسناء شارابوفا تواصل مشوارها في بطولة ويمبلدون.. (فيديو وصور)

الرياضة

الحسناء شارابوفا تواصل مشوارها في بطولة ويمبلدون.. (فيديو وصور)ماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvx4

حجزت الروسية ماريا شارابوفا مقعدا لها في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على الملاعب العشبية.

وجاء تأهل ماريا شارابوفا، المصنفة رابعة، على حساب الكازاخستانية زارينا دياز، بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الاثنين 6 يوليو/تموز.

وضربت الحسناء شارابوفا، بطلة نسخة 2004، موعدا في الدور ربع النهائي مع الأمريكية المغمورة كوكو فانديواغ، التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحتها بالتشيكية لوسي سافاروفا، المصنفة سادسة، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين أيضا، وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

كما بلغت الأمريكية سيرينا وليامز، المصنفة أولى عالميا، إلى الدور ذاته على حساب شقيقتها الكبرى فينوس بتغلبها عليها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3).

وستكون سيرينا وليامز، حاملة الرقم القياسي برصيد 4 ألقاب، على موعد في الدور ربع النهائي مع البيلاروسية فيكتويا أزارينكا، المصنفة 23، التي تغلبت بدورها على السويسرية الصاعدة بيلندا بنشيتش، المصنفة 30، بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (6-2) و (6-3).

المصدر: "WTA" 

بطولة العالم لألعاب القوى