الاباتشي تيفيز يترك السيدة العجوز من أجل عيون بوكا

الرياضة

الاباتشي تيفيز يترك السيدة العجوز من أجل عيون بوكاالاباتشي كارلوس تيفيز بقميص بوكا جونيورز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gv8u

أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم، رسميا تعاقده مع لاعبه السابق كارلوس تيفيز بعد أن قرر المهاجم ترك يوفنتوس بطل إيطاليا والعودة للنادي الذي بدأ فيه مسيرته.

وقال بوكا جونيورز عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "بات الأمر حقيقة، عاد كارلوس تيفيز إلى بوكا مرة أخرى".

وقال دانييل انجليكي رئيس النادي الأرجنتيني في بيان "إنه يوم سعيد ويبعث على الفرح".

وأضاف البيان "عودة كارلوس تيفيز إلى النادي في مرحلة غير عادية من مسيرته الاحترافية هي أخبار رائعة بالنسبة لكل أعضاء ومشجعي بوكا وأيضا بالنسبة لكرة القدم في الأرجنتين".

وأشار موقع "فوتبول" الإيطالى إلى أن مسؤولى بوكا جونيورز وافقوا على جميع شروط يوفنتوس من أجل إعادة تيفيز إلى صفوفه، مقابل 5 مليون يورو بعقد لمدة 3 سنوات وإعارة اللاعب الشاب فادالا لصفوف السيدة العجوز، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي في تورينو نهاية الأسبوع الجاري.

وجاء إعلان النادي الأرجنتيني عن عودة تيفيز إلى صفوفه في الوقت الذي يلعب فيه تيفيز مع منتخب بلاده في كأس كوبا أمريكا في تشيلي، حيث ساهم في تأهل الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي للبطولة بتسجيله ركلة الترجيح السابعة الأخيرة لبلاده في مرمى كولومبيا.

وكان الآباتشي كارلوس تيفيز (31 عاما)، دافع عن ألوان الفرق العمرية لبوكا بين 1997 و2001 ثم لعب للفريق الأول من 2001 حتى 2004. قبل أن ينتقل إلى صفوف كورنثيانز البرازيلي، ومن ثم ينتقل إلى إنكلترا للعب مع كل من ووست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وأخيرا إلى يوفنتوس حيث أمضى آخر موسمين.

وأحرز تيفيز 20 هدفا في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي عندما قاد فريقه للفوز باللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي.

المصدر: "رويترز"