ليفربول بانتظار نتائج الفحص الطبي لضم البرازيلي فيرمينو رسميا

الرياضة

ليفربول بانتظار نتائج الفحص الطبي لضم البرازيلي فيرمينو رسمياالبرازيلي روبرتو فيرمينو يستعد للانتقال إلى ليفربول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gv13

توصل نادي ليفربول إلى اتفاق لضم مهاجم المنتخب البرازيلي روبرتو فيرمينو، ولم يبق أمام اللاعب سوى اجتياز الفحص الطبي، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كوبا أمريكا.

ولم يعلن ليفربول أي تفاصيل إضافية، عن قيمة أو مدة العقد، في حين ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب سيكلف النادي الإنكليزي نحو 28 مليون جنيه إسترليني.

وقضى فيرمينو موسما رائعا مع فريقه هوفنهايم، بعدما تطور هناك من لاعب شاب إلى قائد للفريق رغم عمره اليافع، وجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الفترة الأخيرة.

ويلعب فيرمينو (23 عاما) مع هوفنهايم منذ 2010 وأحرز 47 هدفا في 151 مباراة.

ويستطيع فيرمينو اللعب تقريبا في كافة مراكز الهجوم وخط الوسط وخاض مباراته الدولية الأولى مع البرازيل العام الماضي، كما شارك في تشكيلة السامبا مرتين في كوبا أمريكا الجارية حاليا، وسجل هدف الفوز على فنزويلا لتتأهل بلاده لدور الثمانية.

وقال ليفربول في بيان "بعد منافسة قوية من أندية أخرى، أنفيلد هو المكان المناسب لـ فيرمينو لإظهار موهبته ومواصلة تسجيل الأهداف".

وبعد موسم محبط انتهى باحتلال ليفربول المركز السادس في الدوري، بات فيرمينو أحدث المنضمين للنادي، الذي بدأ موسم الانتقالات بقوة بعد رحيل قائده المخضرم ستيفن جيرارد.

واستكمل ليفربول إجراءات ضم جيمس ميلنر والمهاجم داني اينغس، والحارس آدم بوغدان كما تعاقد مع جو جوميز مدافع تشارلتون أثليتيك.

 

المصدر: "رويترز"