الألمانيتان ليسيتسكي وكيربر وجها لوجه في برمنغهام.. (صور)

الرياضة

الألمانيتان ليسيتسكي وكيربر وجها لوجه في برمنغهام.. (صور)سابين ليسيتسكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guqj

يشهد الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام الإنكليزية للتنس، البالغة جوائزها 731 ألف دولار، "ديربي ألماني" بين سابين ليسيتسكي، صاحبة الرقم القياسي للإرسالات الساحقة، وأنجليك كيربر.

 وتأهلت سابين ليسيتسكي، المصنفة ثامنة، إلى المربع الذهبي من بوابة السلوفاكية دانيلا هانتوشوفا بفوزها عليه بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 19 يونيو/حزيران.

بينما حجزت أنجليك كيربر، المصنفة رابعة، مقعدها في الدور نصف النهائي على حساب التشيكية كاترينا سينياكوفا إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-4).

يذكر أن سابين ليسيتسكي قد حطمت الرقم القياسي لعدد الإرسالات الساحقة في مباراة واحدة للتنس لفردي السيدات، في دورة برمنغهام.

ونفذت اللاعبة الألمانية، صاحبة أقوى إرسال في العالم أيضا بين لاعبات التنس المحترفات، 27 إرسالا ساحقا في المباراة التي فازت فيها يوم الأربعاء، على منافستها السويسرية بيلندا بنشيتش بمجموعتين متتاليتين وبواقع: (6-1) و(7-6) في الدور الثاني للدورة.

كما تحمل سابين ليسيتسكي الرقم القياسي لأقوى إرسال ايضا من بين لاعبات التنس المحترفات، نفذته بسرعة قياسية بلغت 210.8 كم/ساعة (131 ميلا)، في المجموعة الأولى لمباراتها أمام الصربية آنا إيفانوفيتش التي جمعتهما يوم الأربعاء 30 يوليو/تموز 2014، في الدور الأول لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 710 آلاف دولار.

المصدر: "facebook.com/WTA" 

دوري أبطال اوروبا