فيديو .. آرتورو فيدال يعتذر بعد الحادث والدموع تنهمر من عينيه

الرياضة

فيديو .. آرتورو فيدال يعتذر بعد الحادث والدموع تنهمر من عينيه آرتورو فيدال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guny

اعتذر النجم التشيلي آرتورو فيدال من إدارة المنتخب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بشكل عام على قيادته سيارته تحت تأثير الكحول ما أدى إلى تعرضه لحادث خطير نجا منه بأعجوبة.

وقضى فيدال، ليلة الثلاثاء 16 يونيو/حزيران، في أحد الملاهي الليلية بالقرب من سانتياغو، مستغلا الراحة التي منحها له المدرب خورخي سامباولي لبضع ساعات، ولدى عودته اصطدمت سيارته الفاخرة من طراز "فيراري" التي لحقت بها أضرار جسيمة، بسيارة أخرى انقلبت جراء ذلك، ولم يتعرض أحد لإصابات بليغة.

وقال فيدال في مؤتمر صحفي عقد من أجل الاعتذار عن أفعاله، أمام وسائل الإعلام والدموع تنهمر من عينيه: "ذهبت للكازينو ليلة أمس، وشربت كأسين من الكحول، قبل أن أتعرض لحادث عرض حياة زوجتي وكثير من الناس للخطر"

وأضاف اللاعب: "أنا نادم كثيرا. أريد أن أشكر كل من ساندوني خلال الساعات القليلة الماضية التي قضيتها في مخفر الشرطة. أريد أن أعتذر كذلك من كل زملائي وكل المواطنين التشيليين".

وختم فيدال حديثه، قائلا: "من الصعب أن أتحدث الآن. أنا خجول من نفسي، ولا يمكنني سوى الاعتذار. أنا أشعر بدعم الناس وفرصتي ستكون على أرضية الملعب من أجل الاعتذار بشكل عملي. أعتذر من الجميع، وأعدكم بأنني سأكافح من أجل أن نكون أبطالا لكوبا أمريكا".

ومن المتوقع أن يكون فيدال في تشكيلة تشيلي الأساسية لمباراة بوليفيا في ختام منافسات المجموعة الأولى يوم الجمعة.

فقد أكد المدرب خورخي سامباولي يوم الأربعاء أنه لن يستبعد أرتورو فيدال من تشكيلة منتخب تشيلي في بطولة "كأس كوبا" بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير الخمر وتسببه بحادث سير.

وقال سامباولي في مؤتمر صحفي "فيدال ارتكب خطأ ليس حاسما لاستبعاده. ما نريده هو أن يبقى معنا".

المصدر: وكالات 

دوري أبطال اوروبا