قمة مبكرة بين الأرجنتين والأوروغواي في كوبا أمريكا

الرياضة

قمة مبكرة بين الأرجنتين والأوروغواي في كوبا أمريكا من مباراة الأرجنتين والأوروغواي - ارشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guj1

تشهد الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، قمة مبكرة بين فجر الأربعاء 17 يونيو/حزيران، بين منتخبي الأرجنتين والأوروغواي.

Argentina will play their second Copa America match tonight:COPA AMERICA GROUP STAGE:Argentina Vs. UruguayMATCH...

Posted by Argentina National Football Team on 16 Июнь 2015 г.

ويدخل التانغو الأرجنتيني المباراة واضعا نصب عينيه على الفوز لاستعادة توازنه بعد إضاعته انتصارا كان في متناوله أمام منتخب الباراغواي في المباراة الافتتاحية التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وبالتالي الاحتفاظ بآماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

FTArgentina 2-2 ParaguayARG:28' Sergio Aguero35' Lionel Messi (p.)PAR:60' Valdez89' BarriosArgentina...

Posted by Argentina National Football Team on 13 Июнь 2015 г.

ويمني النجم ليونيل ميسي وزميله الهداف سيرخيو أغويرو وغيرهما من اللاعبين الأرجنتينيين النفس بالفوز في هذه القمة والثأر لخسارتهم في عقر دارهم أمام الأوروغواي في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية بركلات الترجيح (4-5) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، لتتويج الأخيرة باللقب فيما بعد.

We wanted to win but it wasn't possible. We have to be more united as a team than ever. Now we need to think about getting a victory against Uruguay. #VamosArgentina- LIO

Posted by Argentina National Football Team on 14 Июнь 2015 г.

بينما يدخل منتخب الأوروغواي اللقاء بمعنويات عالية بعد أن حصد ثلاث نقاط في مباراته الافتتاحية ضد جامايكا بفوزه عليها بهدف وحيد.

ويأمل منتخب الأوروغواي الـ "ألبيسليستي" في الدفاع عن لقبه الذي توج به في عام 2011 على حساب الباراغواي إثر تغلبه عليه في النهائي بثلاثية نظيفة، وتعزيز رقمه القياسي إلى 16 لقبا، ولكن مهمته لن تكون سهلة في تحقيق ذلك في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر به في المباراة الافتتاحية، وغياب نجمه الهداف لويس سواريز بسبب الإيقاف على خلفية العضة الشهيرة ضد الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال البرازيل 2014.

AFA - Selección Argentina vs. AUF - Selección Uruguaya de Fútbol , un clásico con historia

Posted by Copa América 2015 on 16 Июнь 2015 г.

وكان المنتخبان قد تبادلا التحية في مباراتيهما ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، فقد نجحت الأرجنتين في الفوز على الأوروغواي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بالعاصمة بوينس ايرس، وردت الأوروغواي التحية بفوزها على التانغو (3-2) في لقاء الإياب في الجولة الأخيرة لتلك التصفيات.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لمنتخبي الأرجنتين والأوروغواي:

[Perfil] Así es el entrenador de la AFA - Selección Argentina

Posted by Copa América 2015 on 16 Июнь 2015 г.

فينتظر أن يخوض المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو اللقاء بطريقة (4-3-3) والاعتماد على اللاعبين التالية أسماءهم:

سرخيو روميرو، وفاكوندو رونكاليا، وإيزيكيل غاراي، ونيكولاس أوتامندي، وماركوس روخو، وخافيير ماسكيرانو، ولوكاس بيليا، وخافيير باستوري، وأنخل دي ماريا، وسرخيو أغويرو، وليونيل ميسي.

[Perfil] El plan maestro de Óscar Tabárez para AUF - Selección Uruguaya de Fútbol

Posted by Copa América 2015 on 16 Июнь 2015 г.

بينما من المنتظر أن يعتمد مدرب الأوروغواي أوسكار تاباريز الطريقة التقليدية (4-4-2) وعلى اللاعبين:

فرناندو موسليرا، وماكسي بيريرا، ودييغو غودين، وخوسيه ماريا خيمينيز، وألبارو بيريرا، وكارلوس سانشيز، ونيكولاس لوديرو، وأريفالو ريوس، وكريستيان رودريعيز، ودييغو رولان، وإدينسون كافاني.

المصدر: وكالات