الهلال السعودي يحتج على شغب الجماهير الإيرانية وقرارات التحكيم

الرياضة

الهلال السعودي يحتج على شغب الجماهير الإيرانية وقرارات التحكيمالهلال السعودي يحتج على شغب الجماهير الإيرانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gskc

رفع الهلال السعودي مذكرة احتجاج لمراقب مباراته ضد مضيفه بيروزي الإيراني (0-1) التي جرت الثلاثاء 19 مايو/أيار، في ستاد "آزادي" بالعاصمة طهران، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

وقالت إدارة نادي الهلال في بيان صحفي لها إنها سلمت مراقب المباراة احتجاجا تضمن كافة الوقائع التي حدثت للفريق من عبارات سياسية تم رفعها في المدرجات من قبل الجماهير الحاضرة، إضافة إلى تكرار رمي القوارير تجاه لاعبي الفريق السعودي خلال مجريات اللقاء.

الجهاز الإداري لفريق الهلال يرفع مذكرة احتجاج لمراقب المباراة #الهلال

Posted by Al-Hilal Saudi Club on 19 Май 2015 г.

كما تضمن احتجاج الهلال اعتراضا على قرارات الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة الماليزي ناغور أمير نور محمد، أبرزها إلغاء هدف لصالح يوسف السالم في الشوط الأول بداعي التسلل، إضافة إلى تغاضي النظر عن طرد حارس فريق بيروزي الذي تصدى لكرة بيده خارج منطقة الجزاء، وفي المقابل، طرد لاعب وسط الهلال سلمان الفرج وهو القرار الذي قابله اعتراض من لاعبي الفريق السعودي.

وأشار النادي إلى أنه سيكمل إجراءات الاحتجاج بحسب أنظمة الاتحاد الآسيوي، وذلك بإرسال المذكرة النهائية للاحتجاج إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي يوم الأربعاء، بعد تدقيقها من الإدارة القانونية بالنادي، حيث سيتم إرفاق كافة الإثباتات التي ستساعد في حفظ حقوق الفريق على كافة الأصعدة.

المصدر: "facebook.com/ALHILAL.Saudi.FC" 

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد