فوز بطعم الهزيمة لريال مدريد على إسبانيول

الرياضة

فوز بطعم الهزيمة لريال مدريد على إسبانيولكريستيانو رونالدو يحرز ثلاثية "هاتريك" للفريق الملكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gscj

تلاشت حظوظ ريال مدريد رسميا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي، بالرغم من فوزه على مضيفه إسبانيول (4-1)، الأحد 17 مايو/أيار، في المرحلة الـ 37 لليغا.

واكتفى ريال مدريد بمركز الوصافة، بعد أن تغلب غريمه برشلونة على أتلتيكو مدريد (1-0) في عقر داره، وبالتالي رفع رصيده إلى 93 نقطة، واحتفظ بفارق النقاط الأربع عن الفريق الملكي قبل مرحلة من انتهاء الموسم الحالي لليغا، ليحسم بذلك اللقب لصالحه.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك" للفريق الملكي في الدقائق الـ (59، 83، 90)، رافعا رصيده إلى 45 هدفا في صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي، وسجل الهاتريك رقم 26 له.

90' GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL HAAAAT-TRICK by Cristiano Ronaldo. Espanyol 1-4 Real Madrid. 90' GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL DE Cristiano HAT-TRICK. Espanyol 1-4 Real Madrid. #ESPvsRealMadrid

Posted by Real Madrid C.F. on 17 Май 2015 г.

وسجل الظهير البرازيلي الأيمن مارسيلو هدفا للميرنجي بحلول الدقيقة الـ 79 بتسديدة قوية من مسافة قريبة بعد أن هيأ له رونالدو كرة على طبق من ذهب.

78' GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL GOAL by Marcelo M12. Espanyol 1-2 Real Madrid. 78' GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL GOL DE Marcelo. Espanyol 1-2 Real Madrid. #ESPvsRealMadrid #RMLive

Posted by Real Madrid C.F. on 17 Май 2015 г.

بينما سجل المهاجم الأوروغواياني كريستيان ستواني هدف الشرف لإسبانيول في الدقيقة الـ 73 مستفيدا من خطأ فادح ارتكبه الكوستاريكي كيلور نافاس حارس الملكي.

ووضع كارلو أنشيلوتي، طريقة (4-3-3)، واختار التشكيلة الأساسية التالية، للقلعة البيضاء:

- لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس

- خط الدفاع: البرازيلي مارسيلو– البرتغالي بيبي – الفرنسي رافائيل فاران– دانيال كارفاخال

- خط الوسط: الألماني توني كروس – الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز – إيسكو

- خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو – الفرنسي كريم بنزيما، – الويلزي غاريث بيل.

LINE UP / ALINEACIÓNEspanyol vs Real Madrid

Posted by Real Madrid C.F. on 17 Май 2015 г.

المصدر: "facebook.com/RealMadrid"