تعادل بطعم الهزيمة للشياطين الحمر والمدفعجية

الرياضة

تعادل بطعم الهزيمة للشياطين الحمر والمدفعجيةمانشستر يونايتد يتعادل مع أرسنال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gscd

ساد التعادل الإيجابي (1-1) لقاء قمة المرحلة الـ 37 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بين مانشستر يونايتد وضيفه أرسنال الذي جمعهما يوم الأحد 17 مايو/أيار، في ملعب "أولد ترافورد".

وبادر الشياطين الحمر بالتسجيل بعد مرور نصف ساعة عبر لاعبه الإسباني الشاب أندير هيريرا الذي سدد كرة رائعة "عالطاير" في الزاوية اليمنى الضيقة.

HT: United 1 Arsenal 0. The Reds deservedly lead at the break thanks to Ander Herrera's expert finish. Follow our live match blog: http://bit.ly/1JRairy

Posted by Manchester United on 17 Май 2015 г.

وعادل المدفعجية الكفة بـ "نيران صديقة" في الدقيقة الـ 82 عندما سدد ثيو والكوت كرة من الجهة اليمنى اصطدمت بالمدافع تيلر بلاكيت وغيرت من مسارها قبل أن تسكن شباك الحارس الإسباني البديل فيكتور فالديز في أول ظهور له في مباراة رسمية مع اليونايتد الذي نزل إلى أرض الملعب في الدقيقة الـ 74 بعد إصابة مواطنه الحارس الأساسي دافيد دي خيا.  

FT: United 1 Arsenal 1. Honours even at Old Trafford, with Ander Herrera's fine strike cancelled out late on.

Posted by Manchester United on 17 Май 2015 г.

وتعد مباراة أرسنال أول ظهور رسمي لفالديز منذ انتقاله لصفوف المان يونايتد في موسم الانتقالات الشتوية الأخيرة في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، في صفقة انتقال حر، بعقد مدته 18 شهرا، وهي أول مباراة رسمية للإسباني أيضا بعد أكثر من عام كامل عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي بقميص برشلونة في مباراة سيلتا فيغو يوم 27 مارس/آذار.

ورفع أرسنال رصيده إلى 70 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الثالث بفارق 6 نقاط خلف مانشستر سيتي. بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

المصدر: RT