(إحصائيات) أهداف ميسي وسواريز ونيمار وتمريراتهم الحاسمة

الرياضة

(إحصائيات) أهداف ميسي وسواريز ونيمار وتمريراتهم الحاسمةإحصائيات الأهداف والتمريرات الحاسمة لثلاثي برشلونة الهجومي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gs2h

سجل ثلاثي برشلونة المرعب في خط الهجوم ليونيل ميسي لويس سواريز ونيمار 113 هدفا هذا الموسم، وقادوا فريقهم إلى المباراة النهائية لثلاثية الموسم الحالي.

وتأهل البلوغرانا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إزاحته بايرن ميونيخ من دور الأربعة بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، علما أن الـMSN هم أصحاب الأهداف الخمسة، عدا عن أن 3 تمريرات حاسمة لتلك الأهداف من توقيع الثلاثي أيضا.

وعلى الفريق الكاتالوني الفوز في مباراة واحدة في الدوري في آخر مرحلتين حتى يتوج باللقب، كما يواجه أتلتيك بيلباو في نهائي كأس الملك في الـ30 من مايو/أيار الجاري.

ولم يظهر الثلاثي أي أنانية أو حب للتسجيل على حساب الآخر، فسواريز يمرر إلى عمق الخصوم، وميسي يتابع الكرة لفتح الدفاعات إلى سواريز ونيمار من جديد، اللذان بدورهما يخترقان الصفوف في هذه الأثناء.. وحتى نيمار يمرر أحيانا أمام المرمى حتى يضمن هز الشباك الهدف.

إحصائيات الأهداف والتمريرات الحاسمة لثلاثي برشلونة الهجومي

ميسي ونيمار هما أول من يسجل 9 أهداف أو أكثر في دوري أبطال أوروبا، بينما لا يملك سواريز الذي لم يشارك في بداية الموسم بسبب الإيقاف إلا 6 أهداف.

وسجل الثلاثة فيما بينهم 25 هدفا لبرشلونة من أصل 28 في التشامبيونزليغ، وفي الليغا لا يختلف الأمر حيث يقع الثلاثة ضمن قائمة أفضل 6 هدافين.

ميسي أيضا حطم رقما قياسيا جديدا بعدد التمريرات الحاسمة، بعد أن استفاد من اثنين من أفضل المهاجمين في مسيرته.

 

إحصائيات الأهداف والتمريرات مع معدل التسجيل في المباراة

المصدر: "ديلي ميل"