لاتسيو يفوت فرصة ذهبية للارتقاء إلى وصافة الكالتشيو

الرياضة

لاتسيو يفوت فرصة ذهبية للارتقاء إلى وصافة الكالتشيولاتسيو يسقط أمام "أفاعي" إنتر ميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grul

أضاع لاتسيو فرصة ذهبية للصعود إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد سقوطه أمام إنتر ميلان (1-2) في عقر داره، الأحد 10 مايو/أيار، ضمن المرحلة الـ 35 للكالتشيو.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 63 نقطة، وبقي في المركز الثالث، حيث فشل في استغلال تعثر صاحب مركز الوصافة روما الذي خسر هو الأخر وبالنتيجة ذاتها أمام إي سي ميلان، القطب الكروي الآخر لمدينة ميلانو، يوم السبت الماضي.

ليبقى الصراع قائما على المركز الثاني على بطاقة التأهل الثانية لدوري أبطال أوروبا.

La classifica provvisoria in attesa di Genoa-Torino. //The temporary table in anticipation of Genoa-Torino.

Posted by Serie A TIM on 10 Май 2015 г.

وبادر لاتسيو بالتسجيل مبكرا عبر لاعبه انتونيو كاندريفا في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية، لكن الضيوف "الأفاعي" قلبوا الطاولة على أصحاب الأرض بتسجيلهم هدفين من دون رد بواسطة لاعبهم البرازيلي اندرسون هيرنانيز في الدقيقتين الـ (26 و 84)، وأضاع زميله المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ضربة جزاء في الدقيقة الـ 63، حيث تصدى الحارس البديل الألباني إيتريت بيريشا.

84' #LazioInter 1-2: VANTAGGIO F.C. Internazionale Milano, Hernanes realizza la sua doppietta personale // Inter take the lead. Hernanes scored his 2nd goal.

Posted by Serie A TIM on 10 Май 2015 г.

وأكمل لاتسيو المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من مدافعه البرازيلي ماوريسيو دوس سانتوس بداعي عرقلة الأرجنتيني رودريغو بالاسيو على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 24، وحارسه فيديريكو ماركيتي إثر عرقلة الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي بعد مرمة ساعة كاملة من البداية. 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 52 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع للدوري.

المصدر: "facebook/serieatim"