دوست يؤهل فولفسبورغ مباشرة إلى دوري الأبطال

الرياضة

دوست يؤهل فولفسبورغ مباشرة إلى دوري الأبطالفولفسبورج يبلغ مباشرة إلى دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gruc

حجز فولفسبورغ مقعدا له في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم الموسم المقبل، بعد تغلبه على مضيفه باديربورن (3-1)، الأحد 10 مايو/أيار، في المرحلة الـ 32 للبودسليغا.

ويدين فولفسبورغ بالفضل الكبير في فوزه للاعبه السويسري تيم كلوس الذي سجل الهدف الأول له في الدقيقة الـ 16، ولنجمه الهولندي باس دوست الذي أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (25 و 82)، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا بالدوري هذا الموسم، منها 14 هدفا في عام 2015.

JAAAAA! Die Wölfe gewinnen in Paderborn mit 3:1, erobern Platz zwei zurück UND machen die Champions League im kommenden...

Posted by VfL Wolfsburg on 10 Май 2015 г.

بينما سجل لوكاس روب هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقلص بادربورن صاحب المركز 17 الفارق وسجل هدفا قرب النهاية بواسطة تسديدة قوية من لوكاس روب.

وضمن فولفسبورغ إنهاء الموسم في أحد المركزين الثاني أو الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 65 نقطة، ليستعيد المركز الثاني في جدول البوندسليغا، بفارق نقطتين أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

ولا تزال المنافسة قائمة بين مونشنغلادباخ وصاحب المركز الرابع باير ليفركوزن برصيد 58 نقطة، على المركز الثالث الذي يتأهل صاحبه إلى دور المجموعات لدوري الأبطال مباشرة أيضا، فيما يخوض صاحب المركز الرابع دورا فاصلا.

Gleich starten die Sonntagsspiele: Wie lauten eure Tipps?__Bewerte jetzt deine Lieblings-Stars & gewinne tolle Preise: www.soccer-star-check.de

Posted by Bundesliga on 10 Май 2015 г.

وشارك فولفسبورغ آخر مرة في دوري الأبطال عندما أحرز لقب الدوري المحلي في عام 2009، كما بلغ نهائي كأس ألمانيا هذا الموسم، ويواجه فيه بروسيا دورتموند في وقت لاحق من الشهر الجاري.

المصدر: "facebook/bundesligafans"