مانشستر سيتي يطيح بكوينز بارك من دوري الأضواء

الرياضة

مانشستر سيتي يطيح بكوينز بارك من دوري الأضواءمانشستر سيتي يطيح بكوينز بارك من دوري الأضواء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grtp

قطع مانشستر سيتي بطاقة العودة لضيفه كوينز بارك رينجرز إلى دوري المظاليم، بعد أن أمطر شباكه بسداسية في اللقاء الذي جمعهما الأحد 10 مايو/أيار، في المرحلة الـ 36 للبريمير ليغ.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف "هاتريك" الأول والثالث والرابع للسيتي في الدقائق الـ (4، 50، 65 من ضربة جزاء)، ليعزز صدارته لهدافي البريمير ليغ برصيد 25 هدفا، بفارق 5 أهداف عن أقرب مطارديه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

بينما سجل المدافع الصربي ألكسندر كولاروف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 32. وتكفل جيمس ميلنر بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة الـ 70، ومن ثم اختتم الإسباني دافيد سيلفا مهرجان الأهداف قبل ثلاث دقائق من الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت في ملعب "الاتحاد".

وحقق مانشستر سيتي، الساعي إلى التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فوزه الرابع على التوالي، وعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال الذي يستضيف سوانسي سيتي يوم الاثنين المقبل، ضمن نفس المرحلة، وفي جعبته مباراة مؤجلة.

بينما هبط كوينز بارك رينجرز رسميا إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإنكلترا، ليلحق بفريق بيرنلي، بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز العشرين الأخير.

المصدر: "twitter/mcfc"

بطولة العالم لألعاب القوى