سقوط مدو لتوتنهام وساوثامبتون في البريمير ليغ

الرياضة

سقوط مدو لتوتنهام وساوثامبتون في البريمير ليغسقوط مدو لتوتنهام وساوثامبتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grrt

شهد الأسبوع الـ 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، السبت 9 مايو/أيار، سقوطا مدويا لتوتنهام هوتسبير وساوثامبتون أمام مضيفيهما ستوك سيتي وليستر سيتي على التوالي.  

ففي المباراة التي جرت في ستاد بريطانيا، ألحق ستوك سيتي هزيمة ساحقة بضيفه توتنهام بثلاثية نظيفة، توالى على تسجيلها كل من الاسكتلندي تشارلي آدم، والفرنسي ستيفين نزونزي، والمهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقائق الـ (21 و 32 و 86) من زمن اللقاء.

وتعرض توتنهام، الذي ينافس على إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، للهزيمة الثانية على التوالي، وتجمد رصيده عند 58 نقطة، في المركز الخامس، بينما رفع ستوك سيتي رصيده إلى 50 نقطة، ويحتل المرتبة التاسعة.

أما في اللقاء الذي أقيم في ملعب "ووكرز ستديوم" بمدينة ليستر، فقاد المهاجم الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي إلى الفوز على ساوثامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (7 و 19) من عمر المباراة.

كما تعرض ساوثامبتون، الذي ينافس أيضا على إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، كذلك للهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيده عند 57 نقطة، ويشغل المركز السابع، في حين رفع ليستر سيتي، الذي يصارع على البقاء في دوري الأضواء، رصيده إلى 37 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس عشر بعيدا قليلا عن منطقة الهبوط.

المصدر: وكالات