مواطن هولندي يبعث برسالة للرئيس بوتين للحصول على جواز سفر روسي

متفرقات

مواطن هولندي يبعث برسالة للرئيس بوتين للحصول على جواز سفر روسيمواطن هولندي يطلب الحصول على جواز سفر روسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grqz

كتب مواطن هولندي يبلغ من العمر 72 عاما رسالة إلى الرئيس فلاديمير بوتين يطلب فيها الحصول على جواز سفر روسي، مفسرا رغبته هذه بحبه لروسيا وبملله من الدعاية المسيئة لروسيا في أوروبا.

وقال جيرهارد رايندسن في رسالته إنه "عندما خدمت في الجيش الهولندي، غسلوا دماغي بعبارة "الروس قادمون"، لكني قلت لهم الروس لن يأتوا لأنهم رأوا الكثير من الحزن والحرب، إنهم يريدون السلام، والأمريكيون أكثر خطورة"، وبعد هذا الرد أصبح قائده العسكري يطلق عليه اسم "شيوعي"، حسبما قال.

وذكر رايندسن أنه كان مهتما بالتاريخ الروسي، ويعرف الكثير عن أسرة القيصر نيكولاي رومانوف الذي حكم روسيا حتى ثورة أكتوبر 1917، وعن بطرس الأكبر القيصر الذي حكم البلاد في مطلع القرن الـ 18.

ويعيش جيرهارد رايندسن، المهندس والموظف السابق بشركة البريد السريع الدولي، مع زوجته الروسية في كارلوفي فاري، بجمهورية التشيك، حيث تدير الزوجة فندقا هناك. وقد التقيا في عام 2008 في روتردام وتزوجا عام 2010.

وأضاف رايندسن في رسالته أنه يعلم بأنه ليس الممثل الفرنسي الشهير جيرار دوبارديه ، الذي حصل بسهولة على الجنسية الروسية عام 2013، لكنه يحب روسيا والشعب الروسي.

وكتب "أنا أطلب منك، سيد بوتين، تقديم المشورة لي إن كان بإمكاني الحصول على جواز سفر روسي، بالنسبة لي سيكون ذلك مصدر فخر واعتزاز".

ولم يقدم الكرملن حتى الآن أي تعليق حول طلب المواطن الهولندي جيرهارد رايندسن للحصول على الجنسية الروسية.

المصدر: RT