الفيسبوك يمكن عجوزا روسية من حضور حفل المغني الشهير شارل أزنافور ومقابلته

متفرقات

الفيسبوك يمكن عجوزا روسية من حضور حفل المغني الشهير شارل أزنافور ومقابلتهليديا إفانوفنا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqt3

حفز نص على الفيسبوك لصحفي من موسكو، جماهير الانترنت لتأمين قيمة تذكرة لحضور حفل الفنان الفرنسي الشهير شارل أزنافور، لأكبر معجباته الروسيات البالغة من العمر 73 عاما.

فقد التقى الصحفي بالسيدة ليديا إفانوفنا في محطة لمترو الأنفاق بموسكو، حيث كانت المرأة المسنة تقف أمام آلة لبيع الصحف، وتنظر إلى مجلة بها صورة الفنان الفرنسي الأرمني الأصل شارل أزنافور.

وكما شرح الصحفي في الفيسبوك قصة لقائه مع العجوز ليديا إفانوفنا، فقد سألها "هل لي أن اشتري لك المجلة؟"، فأجابته بصوت مستغرب ومرح "كلا، أنا فقط من المعجبات جدا بشارل أزنافور، إنه وسيم جدا بالصورة، وأنا أحب أغانيه كثيرا، لقد قيل هنا أنه سيغني في مجمع الكروكس سيتي بموسكو، ولكني لا أعرف حتى أين يقع ذلك..."

وكانت العجوز تشير إلى الحدث الذي أقيم في 22 أبريل/نيسان بقاعة الـ"كروكس سيتي" بموسكو، حيث وصلت تكلفة التذكرة إلى 600 دولار، وهو مبلغ مرتفع بالنسبة للمتقاعدة الروسية.

ولكن بفضل قوة وسائل الإعلام الإجتماعية الروسية، تمكنت الجدة ليديا من حضور الحفل ومقابلة معبودها شخصيا.

وتحدث الصحفي عن اكتشافه لشغف السيدة ليديا ايفانوفنا بالفنان الفرنسي منذ طفولتها، وقال إنها تحب أن تغني أغانيه، مثلما أثبتت له من خلال دندنة بعض الأغاني.

وفي أقل من يوم واحد من نشر الصحفي في الفيسبوك لنص اللقاء الذي جمعه بليديا ايفانوفنا، تعاطف الكثير من متابعيه مع العجوز وتم شراء تذكرة لها، والأهم من ذلك أن الفنان الفرنسي اتصل بالصحفي ليبلغه امتنانه بتقديم تذكرة مجانية لليديا، وأنه يرغب في مقابلتها شخصيا بعد الحفل للحديث قليلا وأخذ بعض الصور التذكارية.

المصدر: "RT

أفلام وثائقية