مدافع مانشستر يونايتد دا سيلفا ينضم إلى قائمة الفريق الطويلة للمصابين

الرياضة

مدافع مانشستر يونايتد دا سيلفا ينضم إلى قائمة الفريق الطويلة للمصابينمدافع مانشستر يونايتد البرازيلي رافائيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqo6

تعرض مدافع مانشستر يونايتد البرازيلي رفائيل دا سيلفا لإصابة عضلية، سيغيب بسببها عن الملاعب حتى نهاية الموسم، ليفاقم بذلك المشاكل الدفاعية للشياطين الحمر.

وقال مدرب يونايتد لويس فان غال لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية، إن رفائيل أصيب خلال مباراة تحت 21 عاما بمواجهة ليستر في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

ويحتل يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنكليزي، بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال، وأمام جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب بفارق نقطة أيضا.

وسيعود إلى صفوف يونايتد في مباراته المقبلة الأحد 26 إبريل/نيسان أمام إيفرتون على أرض الأخير، المدافع جوني إيفانز بعد انتهاء إيقافه 6 مباريات في حين يستمر غياب مايكل كاريك وفيل جونز وماركوس روخو.

وجلس المهاجم روبن فان بيرسي الذي لم يلعب بسبب الإصابة منذ فبراير/شباط الماضي على مقاعد البدلاء، خلال المباراة الأخيرة لفريقه والتي انتهت بهزيمته 1-0 أمام تشيلسي المتصدر، لكن النادي طلب منه العمل على العودة سريعا إلى التشكيلة.

وقال المدرب فان غال في مؤتمر صحفي "عليه التدرب بكل جدية واللعب ضمن الفريق الثاني.. عليه العودة إلى سابق تألقه مرة أخرى وعندها سأفاضل بينه وبين غيره".

وبعد بداية غير موفقة في موسمه الأول مع النادي بات المدرب الهولندي المخضرم سعيدا بأداء فريقه في الآونة الأخيرة.

لكن فان غال ليس راض تماما حيث أكد أنه كان دائما يعمل مع فريق يفوز بالألقاب ولا يحتل المركز الرابع أو الثالث.

 

المصدر: "رويترز"