أمريكي وصيته الأخيرة في الحياة "عدم التصويت لهيلاري كلينتون"

متفرقات

أمريكي وصيته الأخيرة في الحياة هيلاري كلينتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqjs

سجل نعي المواطن الأمريكي، من مقاطعة كاباروس بكارولينا الشمالية، لاري داريل رغباته الأخيرة في تحديد المستقبل السياسي لبلاده، بقوله في وصيته أنه لايريد كلينتون آخر رئيسا للبلاد.

وقد وافت المنية داريل البالغ من العمر 81 عاما الإثنين الماضي بالمستشفى، وبعد سرد إنجازاته وتاريخ عمله والنوادي التي شارك فيها طوال حياته، ذكرت الأسرة في نهاية النعي أن الفقيد أوصى بعدم التصويت لهيلاري كلينتون، وإن "الأسرة تطلب منكم احترام الوصية وعدم التصويت لهيلاري كلينتون في انتخابات 2016".

وقد نشرت التعزية في العدد الصادر يوم الجمعة لصحيفة " Concord-Kannapolis Independent Tribune" كما تم نشرها على موقع إلكتروني للتعازي.

وصية المتوفي

ووعد الكثير من أصدقاء العائلة ومتصفحي الموقع الإلكتروني بالإلتزام بالوصية الأخيرة للجد داريل، وكتب أحد المعزين" أقدم عميق تعاطفي لجميع أفراد العائلة، ونحن نعد بعدم التصويت لهيلاري"، وقال آخر "نحن لن نصوت لهيلاري ولو كانت المرشح الوحيد"، حتى أن الأمر تخطى الأقارب ليسجل ردود أفعال من خارج الأسرة حيث أكد أحدهم للفقيد "أرجوك اعلم أننا لن نصوت لهيلاري كلينتون".

وكانت هيلاري رودهام كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة وعضو مجلس الشيوخ، قد أعلنت منذ أكثر من أسبوع عن ترشحها لسباق الرئاسة الأمريكية لعام 2016 في شريط فيديو على الموقع الرسمي لحملتها الإنتخابية.  

المصدر: "wbtv.com" 

أفلام وثائقية