لوكوموتيف موسكو يعود من بيرم بخفي حنين

الرياضة

لوكوموتيف موسكو يعود من بيرم بخفي حنين المغربي مبارك بوصفه لاعب لوكوموتيف ومكسيم سيماكين لاعب أوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq75

عمق فريق أوفا المتواضع جراح لوكوموتيف موسكو بفوزه عليه (1-0) السبت 18 أبريل/نيسان، في ملعب "زفيزدا" بمدينة بيرم، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 24 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق أوفا الصاعد في الموسم الحالي إلى دوري الأضواء، بالفضل في فوزه للاعبه الكرواتي إيفان باوريفيتش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 50.

وتعرض لوكوموتيف موسكو للهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيده عند 38 نقطة، ويحتل المركز السادس في الدوري حتى الآن وتتضاءل آماله في المشاركة على الساحة الأوروبية، خاصة وأن حصة روسيا بقيت عند 5 مقاعد أوروبية بعد هزيمة زينيت بطرسبورغ أمام مضيفه إشبيلية الإسباني (1-2) في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.  

وسيتراجع لوكوموتيف موسكو إلى المركز السابع في حال فوز فريق العاصمة موسكو الآخر سبارتاك صاحب المرتبة السابعة برصيد 36 نقطة، في مدينة سارانسك على مضيفه موردوفيا في وقت لاحق من اليوم.

بينما أنعش أوفا آماله في البقاء في الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثالث عشر، متجاوزا بفارق نقطتين فريقي أرسنا وتوربيدو موسكو صاحبي المركزين الرابع عشر والخامس عشر على التوالي، اللذين يلعبان في هذه المرحلة أمام كل من أمكار وروستوف على الترتيب.

المصدر: "سبورت إكسبريس"