فيديو..عامل مناجم صيني يغدو بطلا في أعين مستخدمي الإنترنت بالصين

مجتمع

فيديو..عامل مناجم صيني يغدو بطلا في أعين مستخدمي الإنترنت بالصينعامل مناجم صيني يغدو بطلا في أعين مستخدمي الإنترنت بالصين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpvb

حظيت مشاهد فيديو تظهر رجلا حافيا ينقذ ركاب حافلة محاطة ببخار الماء الساخن في مقاطعة جيلين في شمال شرق الصين بشعبية فائقة لدى مستخدمي الإنترنت في الصين.

تعطلت الحافلة عندما كانت تسير في جزء منخفض من الطريق العام، حينما انفجر إنبوب من أنابيب مياه التدفئة ممدود أسفل الطريق، مما أدى إلى تدفق كميات كبيرة من الماء الساخن الى أسفل الحافلة، ثم الى داخلها، مما جعل بخار الماء يحيط بها من كل الجهات.

حينئذ خلع أحد الركاب حذاءه ودخل وسط المياه الساخنة وشرع في نقل كل الركاب المحاصرين الـ14، واحدا واحدا، إلى مكان آمن قبل وصول الشرطة. استمر الرجل في مبادرته الشجاعة هذه لعدة دقائق على الرغم من معاناته من الحروق فلى قدميه، حتى أكمل نقل كل الركاب.

لم يعلم ذلك الرجل، وهو يوان يانمينغ عامل المناجم البالغ 43 من عمره، بشعبيته الفائقة قبل وصول الصحفيين إليه، إذ قال لهم إن ما فعله كان اندفاعا نفسيا  تلقائيا لتقديم المساعدة لمن وقع في حالة حرجة، وأضاف أنه يشعر بالسعادة لتقديمه تلك المساعدة لمن احتاج إليها.

المصدر: RT + أسوشيتد برس