تتارستان تسعى لجذب المستثمرين العرب

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gpuz

شهد الملتقى الاستثماري في الإمارات هذا العام حضورا روسيا لافتا، خاصة من جمهورية تتارستان التي تسعى لاستقطاب الاستثمارات العربية في مختلف القطاعات لا سيما قطاع السياحة‫ منها.

ويعد ملتقى الاستثمار السنوي في إمارة دبي منصة هامة لاستعراض الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة، جمهورية تتارستان الروسية كان لها السبق  بالمشاركة المميزة عبر طرحها فرصا استثمارية جديدة من شأنها جذب المستثمرين العرب والأجانب خاصة في قطاع السياحة.

تترستان

يدرك صناع القرار في هذه الجمهورية الروسية، خصوصية السائح العربي لاسيما من الدول الخليجية، إذ عرفت تترستان منذ القدم بتمازج الثقافات والأديان، ومن هذا المنطلق يحرص القائمون على قطاع السياحة على توفير البيئة الملائمة وتقديم الخدمات المتطورة سواء للمستثمرين أو للسياح العرب الذين يقصدونها غالبا في فصل الصيف.

استطاعت جمهورية تتارستان وبالتنسيق مع دولة الإمارات خلال الأعوام القليلة الماضية إنشاء جسور تواصل ثقافية واقتصادية متينة تنفتح من خلالها على دول الخليج قاطبة، مستفيدة من القفزة في نموها الاقتصادي والتقارب الحضاري مع دول الشرق الأوسط.

تترستان

وتسعى جمهورية تتارستان عبر برامجها السياحة الواعدة إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح العرب وخصوصا الخليجيين، وتدعوهم لقضاء عطلاتهم الصيفية وسط طبيعة خلابة ونمط حياة فيه الكثير من العادات الشرقية.

التفاصيل في التقرير المرفق