نيكول كيدمان سفيرة الإتحاد للطيران الإماراتية.. بدل الأمم المتحدة

الثقافة والفن

نيكول كيدمان سفيرة الإتحاد للطيران الإماراتية.. بدل الأمم المتحدةنيكول كيدمان في الاعلان الدعائي الجديد لشركة الإتحاد للطيران الإماراتية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp7h

قالت نقابة المضيفات في أمريكا إن ممارسات شركة "الإتحاد للطيران" الإماراتية مع مضيفاتها تتنافى تماما مع دور بطلة دعايتها الجديدة، نيكول كيدمان، كسفيرة لقضايا المرأة بالأمم المتحدة.

وقد اختارت شركة "الإتحاد للطيران" الإماراتية الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان لتكون وجهها في حملتها الدعائية. وصورت الحملة على متن الطائرة الجديدة للشركة "Airbus A380".

وبدأت "الإتحاد" منذ الشهر الماضي تشغيل الدعاية الجديدة، من بطولة نجمة هوليود، على متن طائراتها الجديدة.

وتظهر نيكول كيدمان في الشريط الدائي وهي تقلب صفحات إحدى الكتب في مكتبة "ستراهوف" ببراغ، ثم تنتقل المشاهد إلى تصوير النجمة وهي تستمتع بخدمات طائرة "Airbus A380" الأماراتية الجديدة.

وتشن نقابة " Apfa"، أكبر نقابة مضيفات مستقلة في الولايات المتحدة، حملة ضد شركة "الإتحاد للطيران" وغيرها من شركات الطيران بالإمارات العربية المتحدة، بدعوى أنها "معروفة بممارساتها التمييزية في العمل والمعاملة مع الموظفات".

 وقالت لورا غلادينغ رئيسة جمعية " Apfa" في رسالتها لكيدمان إنه "رأينا أنك بدأت تظهرين في حملة اعلانية جديدة لشركة "الاتحاد للطيران" وهي الشركة التي ذكر سابقا في صحيفة "وول ستريت" أنها تسرح موظفاتها الحوامل" مضيفة أن هذه الممارسات "تتنافى تماما مع دور كيدمان كسفيرة بالأمم المتحدة للدفاع عن قضايا المرأة".

ورفضت شركة الطيران الإماراتية اتهام النقابة قائلة في بيان أصدرته إن تقديرها لموظفيها ومعاملتهم بكرامة واحترام هي من أولويات الشركة، وأن هذا الأمر أتاح لها الفوز ببلقب"شركة الطيران الرائدة عالميا" لخمس سنوات متتالية .

وقالت الشركة في رد على إدعاءات النقابة، إنها تدعم بشكل كامل طاقم مضيفاتها أثناء وبعد الحمل، وإنهن يحصلن على حقوقهن كاملة ويتمتعن بإجازة أمومة مدفوعة الأجر، كما يمكنهن العودة للعمل بعد انتهاء فترة إجازة الأمومة.

ولم تعلق النجمة نيكول كيدمان إلى الآن على ما وجهته إليها النقابة من اتهامات.

المصدر: "ذي غارديان"