سيارة لينكولن كونتيننتال الفاخرة تظهر في معرض نيويورك (فيديو)

عالم السيارات

سيارة لينكولن كونتيننتال الفاخرة تظهر في معرض نيويورك (فيديو)سيارة لينكولن كونتيننتال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gp3f

يتميز كل معرض دولي للسيارات بطابعه الخاص به، فمثلا تتعدد تقاليع المنتجين الألمان في معرض فرانكفورت، بينما تزداد هذه التقليعات للشركات الفرنسية في معرض باريس.

 من وجهة النظر هذه لم يصبح معرض نيويورك للسيارات شيئا استثنائيا، لأن شركة فورد عرضت فيه رؤيتها لسيارة فاخرة جدا سميت بـ"لينكولن كونتيننتال".

 أنتجت أول سيارة من نوع كونتيننتال عام 1939، واستمر تصنيع هذه النماذج حتى عام 2002. مع كل ذلك إذا ألقينا نظرة سريعة على هذه السيارة نتذكر سيارة بنتلي تلقائيا، فيما يخص شبكة مبردها وأقراص عجلاتها وأضواءها الأمامية التي تجمع بين إضاءة قريبة تعمل بتقنية LED وإضاءة بعيدة تعمل بالليزر.

لا يصل فرش هذه السيارة إلى مستوى الفخامة الكلاسيكية البريطانية لأنه صارخ جدا، حيث يستخدم فيه حتى الذهب. لجأت الشركة إلى عدد من الحلول الطريفة، منها سقف شفاف يمكن تغيير درجة التظليل له بالضغط على زر واحد، كما توجد داخل السيارة نافذة لحاسوب محمول، وأماكن لوضع القناني.

تزود سيارة لينكولن كونتيننتال بمحرك بنزين ذي ست أسطوانات بحجم 3.0 لترات، لم تشر الشركة إلى قدرته. كما زودت بمنظومات مختلفة تقدم المساعدة لسائقها بدء بمنظومة الإيصال الأتوماتيكي إلى مكان الوقوف ونهاية بكاميرا للرؤية المحيطة ومنظومة منع التصادم.

المصدر: رابتلي