حادث لقطار الرعب الأمريكي "الإعصار" يعرض ركابه لخطر الموت

متفرقات

حادث لقطار الرعب الأمريكي nypost.com
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/goun

اضطرت سفينة الألعاب الدوارة الشهيرة "إعصار" للتوقف المفاجئ في أعلى منحدر لها، مسببة الذعر لراكبيها، في يوم افتتاحها بالولايات المتحدة ،السبت 28 مارس/آذار.

وأخذت "إعصار" زوار مدينة الألعاب "Luna Park" لخوض مغامرة أسطورية، إذ اضطرت للتوقف حوالي الساعة 12:00 لانحدارها ببطئ عن مسارها بـ60 درجة في البداية.

وبقي أكثر من 12 راكبا معلقين لمدة 10 دقائق، ثم أجبروا على السير جنبا إلى جنب برفقة رجال الإنقاذ أسفل منحدر حاد رسم الذعر على وجوه الراكبين.
وقالت ديانا ( 34 عاما )، التي كانت من بين ركاب السفينة، أن الأمر كان "مرعبا للغاية، كنت مستمتعة جدا عند وصولنا لأول منخفض، لكن سرعان ما توقف ذلك"

هذه الرحلة كانت الأولى في هذا العام للجماهير، حيث انطلقت بعد نجاح مجموعة من السياسيين وكبار الشخصيات في ركوب السفينة في وقت سابق.
وقام مشغلوا مدينة الألعاب بالترويج للإفتتاح عبر تغريدة على تويتر تعلن أن أول 100 زائر سيتمكنون من ركوب "إعصار" مجانا.

وأكد مسؤولو "Luna Park" أن سبب التوقف المفاجئ للسفينة كان عطبا ميكانيكيا معزولا. ثم رجحوا لاحقا أن يكون الأمر بسبب كابل مكسور.

وكانت سفينة "إعصار" الوحيدة التي لا تعمل في قسم التسلية الشهيرة. وقال مسؤولون إنه تم تعليق ركوب السفينة، وستبقى كذلك للأسبوع المقبل تحسبا لأية أخطاء.

وعلق أحد العالقين، مايكل توريس (33 عاما) من أستوريا، قائلا إن "هذا المكان لا يعمل بكامل قوته.. أنا أعلم أنه اليوم الأول، ولكن أعتقد أن هذا ما لا نحتاجه لترك انطباع جيد".

المصدر:"نيويورك بوست"