روني يقود "الأسود الثلاثة" إلى الفوز على ليتوانيا في تصفيات "يورو 2016"

الرياضة

روني يقود روني يقود "الأسود الثلاثة"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gomm

شهدت منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات أمم أوروبا 2016، الجمعة 27 مارس/آذار، فوز أصحاب الأرض وهي منتخبات إنكلترا وسلوفينيا وسويسرا على ضيوفهم منتخبات ليتوانيا وسان مارينو وإستونيا.

ففي المباراة التي جرت في ملعب ويملبي بالعاصمة لندن، أنهى منتخب "الأسود الثلاثة"، الشوط الأول لصالحه بهدفين من دون رد أحرزهما كل من قائده وين روني، وزميله المهاجم داني ويلبك في الدقيقتين الـ (7 و 45) على الترتيب.

FT: England Football Team 4-0 Lithuania (Rooney, Welbeck, Sterling & Kane). #ENGvLIT

Posted by England Football Team on 27 Март 2015 г.

وأضاف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر كل من المهاجمين رحيم سترلينغ وهاري كين في الدقيقتين الـ (58 و 73) على التوالي.

Harry Kane on his dream England Football Team senior debut: “It’s all a bit of a blur at the moment.“I’m delighted for...

Posted by England Football Team on 27 Март 2015 г.

كما تقدم المنتخب السويسري بهدفين من دون رد على ضيفه الإستوني في الشوط الأول، وسجلهما كل من فابيان سكار، وجرانيت تشاكا في الدقيقتين الـ (17 و 27) على الترتيب. واختتم السويسري هاريس سيفيروفيتش ثلاثية بلاده قبل 10 من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

في حين أمطر منتخب سلوفينيا شباك ضيفه من سان مارينو بسداسية نظيفة، توالى على تسجيلها كل من يوسيب إيلتشيتش، وكيفين كامبل، وأندراج سترونا، وميليفو نوفاكوفيتش، وديان لازاريفيتش، وبرانكو إيلتشيتش في الدقائق الـ (10، 49، 50، 52، 73، 88) على الترتيب.

وفيما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة:

إنكلترا – 15

سويسرا – 9

سلوفينيا – 9

ليتوانيا – 6

إستونيا – 4

سان مارينو – 1 نقطة.

المصدر: RT