يورو 2016 .. روسيا في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الجبل الأسود

الرياضة

يورو 2016 .. روسيا في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الجبل الأسود منتخب روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/golm

تشهد منافسات المجموعة السابعة لتصفيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا، الجمعة 27 مارس/آذار، مواجهة ساخنة بين روسيا ومضيفتها الجبل الأسود، وأخرى أقل سخونة بين السويد ومضيفتها مولدوفا.

ودخلت تصفيات "يورو 2016" مراحلها الحاسمة ولا مكان فيها للأخطاء والهفوات، وإلا ستكون العواقب وخيمة على مرتكبيها.

وتعتبر مباراة الجولة الخامسة بين منتخبي روسيا ومونتينيغرو (جبل الأسود)، التي ستجمعهما في ملعب "بودغوريتسا"، هي الأصعب ضمن منافسات المجموعة السابعة، ولا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للطرفين.

ويبحث كل من المنتخبين الروسي والمونتينيغري عن ثلاث نقاط في هذه المباراة، كي يعدل موقعه في المجموعة، حيث يملك كل منهما 5 نقاط ويحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي.

بينما تبدو رحلة المنتخب السويدي، صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في البحث عن ثلاث نقاط في مباراته ضد مضيفه المولدوفي أسهل، ولكن على القائد السويدي السلطان زلاتان إبراهيموفيتش وزملائه أن يتوخوا الحيطة والحذر كي يتفادوا أي مفاجأة من قبل خصمهم العنيد الذي فرض التعادل على روسيا (1-1) في عقر دارها في الجولة الثالثة، ولكنه بالرغم من ذلك يحتل المركز الخامس الأخير برصيد نقطة يتيمة.

The boys are back in town....

Posted by Svenska Fotbollslandslagen on 23 Март 2015 г.

كما أنه من المتوقع أن يخرج المنتخب النمساوي، متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، بسهولة بالنقاط الثلاث من ملعب خصمه منتخب ليشتنشتاين المتواضع، صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويتأهل إلى نهائيات "يورو 2016" لكرة القدم، المنتخبات التي تحتل المركز الأول والثاني في المجموعات التسع، وصاحب أفضل مركز ثالث، فيما تتواجه باقي المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في مباريات فاصلة لتنضم إلى فرنسا مستضيفة البطولة.

المصدر: RT