استبعاد كريم بلعربي من تشكيلة ألمانيا ضد جورجيا بتصفيات "يورو 2016"

الرياضة

استبعاد كريم بلعربي من تشكيلة ألمانيا ضد جورجيا بتصفيات كريم بلعربي أثناء مباراة أستراليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gol5

أعلن المدرب المساعد لمنتخب ألمانيا توماس شنايدر، استبعاد المهاجم كريم بلعربي والمدافع هولغر بادشتوبر من تشكيلة المانشافت للمباراة مع نظيره الجورجي ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016.

وقال توماس شنايدر، يوم الجمعة 27 مارس/آذار، إن بلعربي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بنزلة برد، بينما يعاني بادشتوبر من إصابة عضلية تعرض لها أثناء المباراة التي تعادلت فيها ألمانيا أمام أستراليا  (2-2)، يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح شنايدر "ليست إصابات خطرة. بالنسبة لهولغر فإن الإصابة جاءت قرب المنطقة التي خضع فيها لجراحة ويمثل (استبعاده) إجراء احترازيا نظرا لأنه يأتي ضمن خططنا"، وعاد هولغر بادشتوبر إلى صفوف المنتخب لمواجهة أستراليا عقب عامين ونصف من الغياب بسبب الإصابة.

وستكون كتيبة المدرب الألماني يواكيم لوف في مواجهة حامية الوطيس ضد جورجيا على ثلاث نقاط ثمينة، كي تحسن موقعها في المجموعة، قبل المواجهات الصعبة في الخريف المقبل ضد كل من بولندا، واسكتلندا، وإيرلندا على التوالي.

وتحتل ألمانيا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف إيرلندا صاحبة المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط خلف بولندا متصدرة المجموعة.

واستهل المانشافت الألماني تصفيات "يورو 2016" بفوز صعب على ضيفه الاسكتلندي (2 – 1)، قبل أن يتعرض لهزيمة مدوية أمام مضيفه البولندي بهدفين نظيفين، ومن ثم تعادل في عقر داره أمام منتخب جمهورية إيرلندا، قبل أن يفوز (4-0) على منتخب جبل طارق المشارك لأول مرة في التصفيات الأوروبية.

المصدر: RT + "رويترز"